dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » منتجات » فحص الصمام

فئة المنتج

منتج رائج

تقدم صمام الفراشة المحظوظة خدمة اقتصادية وفعالة وخدمة موثوقة لتطبيقات الأنابيب النهائية Grooved. يتم تثبيته بسهولة مع اثنين من وصلات نهاية مخدد. تعتبر صمامات الفراشة المحدودة مناسبة بشكل مثالي للاستخدام في الغرف الميكانيكية وخطوط العمليات وخطوط مياه مكثف وخطوط مياه معدنية مالاحية وخطوط مياه مبردة وساخنة.
0
0
لدى Awwa C504 Flange Butterfly Verve Butterfly Double Flange مع مقعد مطاطي قابل للاستبدال العديد من ميزات التصميم والفوائد، مثل تقييمات السيرة الذاتية العالية، والحد الأدنى من الأجزاء المعرضة لسائط الخط، وموثوقية أكبر وسجل ثبت لحياة الخدمة الطويلة. ميزة التصميم الرئيسية لخطوط منتجات الصمام هذه هي التوافق الدولي.
0
0
صمام فراشة الجسم المغلفة PFA هو واحد من منتجات Tianjin Worlds Valve's Products.، حياة عالية الأداء والخدمة الطويلة. هذه سلسلة صمام الفراشة لديها العديد من ميزات التصميم والفوائد، مسحوق PTFE الذي نستخدمه هو micropowder الأساسي، لا تستخدم المواد المعاد تدويرها. قرص PTFE ومقعد، 16 بار ضغط مع اختراق صفر، واختبار شرارة كهربائية 30KV مؤهلة. قد يتم استخدام صمام الفراشة المغلفة PFA في متوسطة تآكل ثقيلة، حمض قوي، أساسيات قوية وهلم جرا.
0
0

فحص الصمام

منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.