dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي وظائف صمام الفراشة الغفران؟

ما هي وظائف صمام الفراشة الغفران؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-17      المنشأ:محرر الموقع

ما هي وظائف صمام الفراشة الغفران؟

صمام فراشة منخفضة هو نوع من صمام الفراشة. هو نفس صمام الفراشة الضلفة، وهو طريقة اتصال شائعة أخرى صمام الفراشة ولديها مجموعة واسعة من الاستخدامات. قرص صمامات الفراشة المشفوعة هو لوحة، يتأرجح مع رمح الصمام لتشغيل أو إيقاف تشغيل الصمامات. تستخدم صمامات الفراشة المشفرة في قطع وخنقها في خطوط الأنابيب. صمامات الفراشة المشفرة لها قطر اسمي كبير، جسمه مصنوع من الصلب الكربوني.

ما هي وظائف صمام الفراشة الغفران؟

ما هي مزايا وعيوب صمام فراشة شاحف؟

ما يمكن أن تستخدم صمام الفراشة الغفران؟

ما هي وظائف صمام الفراشة الغفران؟

الصمام فراشة شاحفيستخدم أساسا في خطوط أنابيب الإنتاج الصناعي. تتمثل وظيفة صمامات الفراشة المشفرة بشكل أساسي في قطع تدفق الوسيلة في خط الأنابيب، أو لضبط حجم التدفق المتوسط ​​في خط الأنابيب. تستخدم صمامات الفراشة المشفرة على نطاق واسع في خطوط أنابيب الإنتاج في الصناعات العامة مثل هندسة الحفاظ على المياه ومعالجة المياه والبترول والكيميائية والتدفئة الحضرية. يمكن استخدام صمامات الفراشة المشفرة أيضا في المكثفات وأنظمة مياه التبريد لمحطات الطاقة الحرارية.

تتمثل إحدى الوظائف في صمام الفراشة المشفوق في الاحتفاظ بختم للحماية من التفاضلية الضغط المزدوج الاتجاهي في تدفق السوائل. بمعنى آخر، تم تصميم إصدار رقاقة من صمامات الفراشة الضلفة لعقد ختم ضيق، وحماية ضد ضغط الضغط ثنائي الاتجاه من أجل تجنب أي راجع في الأنظمة التي تم تصنيعها لتدفق UNI-director. يتم إنجاز هذا باستخدام ختم مجهز بإحكام، مثل الحلقة O-Ring، و Gasket، والتشكيل الدقيق، إلى جانب وجه صمام مسطح على أقسام المصب والمنع من صمام الفراشة المشاحنات.

ما هي مزايا وعيوب صمام فراشة شاحف؟

صمام فراشة شاحفيتحول أو ينطفئ بشكل مريح وسريع مع قوة أقل. يحتوي صمام الفراشة المشفرة على مقاومة أقل للسوائل بحيث يمكن تشغيله بشكل متكرر.

صمام فراشة مشفرة له هيكل بسيط، حجم صغير. يحتوي صمام الفراشة المشفرة على وجها قصيرا لمواجهة البعد، وحجم أقل ووزن خفيف، وهو مناسب لصمامات القطر الكبيرة.

يمكن استخدام صمام الفراشة المشفرة لتحويل الطين الذي يتم تخزينه أقل من السوائل في فتحة الأنبوب.

ختم الوجه من صمام الفراشة المشفوعة عموما ميد من المطاط أو البلاستيك. تحت ضغط منخفض، يمكن أن تدرك صمامات الفراشة المشفرة الختم جيدة.

الصمامات الفراشة المشفرة لها أداء ممتاز لتنظيم.

يقتصر خدمة اختناق الفراشة المشففة على الضغط التفاضلي المنخفض.

تتأثر حركة القرص من صمام الفراشة المشفرة بسبب اضطراب التدفق.

يكون قرص صمام الفراشة المشفوع دائما تحت الضغط ويمكنه مقاطعة التدفق حتى في وضع مفتوح.

إمكانية التجويف والتدفق الاختناق هو مصدر قلق

صمام الفراشة المشفاة له وظيفة ختم سيئة تحت ضغط عال ودرجة حرارة عالية.

صمام فراشة منخفضة غير مناسب لضغط التفاضلي العالي.

ما يمكن أن تستخدم صمام الفراشة الغفران؟

الصمام فراشة شاحفمناسبة بشكل خاص لصنع صمامات كبيرة قطرها. يستخدم صمام الفراشة المشفرة على نطاق واسع في حقول التكيف القطرية الكبيرة. عندما يتم فتح صمام الفراشة المشاحن بالكامل، فإن مقاومة التدفق صغيرة. عندما تكون زاوية فتحة لوحة الفراشة حوالي 15-70 درجة، يمكن أن يتحكم صمام الفراشة المشفرة في التدفق المتوسطة بحساسية شديدة.

بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأن لوحة فراشة صمام الفراشة الضلفة لديها خصائص المسح عند الدوران، يمكن استخدام هذا النوع من صمام الفراشة في خطوط الأنابيب مع وسائط الجسيمات المعلقة. وفقا لقوة الختم، يمكن أيضا استخدام صمام الفراشة المشفرة في بودرة وأنابيب وسائل الإعلام الحبيبية.

يتم استخدام صمامات الفراشة المشفرة في عدد من التطبيقات للقطاعات الصناعية التي تشمل تجهيز الأغذية، الصيدلانية، الكيميائية، النفط، المياه وكذلك إدارة مياه الصرف الصحي. استبدلت صمامات الفراشة والغطاء في معظمها صمامات الكرة في الكثير من الصناعات. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع البترول لأن صمامات الفراشة المشفرة أقل تكلفة وسهلة التركيب. من المهم أن نلاحظ أن خطوط الأنابيب التي تحتوي على صمامات فراشة مشفرة لا يمكن أن تكون على التنظيف.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام الفراشة المشاحنات يمكن أن يعرف أنواع صمام الفراشة ذات الغفير وكيفية اختيار صمام فراشة شاحف. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة شاحف.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.