dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي ميزات Wras Butterfly Valve؟

ما هي ميزات Wras Butterfly Valve؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-19      المنشأ:محرر الموقع

ما هي ميزات Wras Butterfly Valve؟

wras الفراشة صماماتيمكن أن تكون أقل تكلفة للشراء وتقوم بأسهل في الحفاظ عليها، مما أدى إلى انخفاض تكاليف الصيانة. Wras Butterfly Valves عبارة عن صمامات سريعة، كونها صمامات الدور الربع، والتي يمكن فتحها وإغلاقها في وقت أقل من بعض تصاميم الصمامات الأخرى. Wras Butterfly الصمامات تولد قطرات الضغط الصغيرة. مع مقاعد مناسبة، يمكن استخدام صمامات فراشة WRAS مع المواد الكيميائية وسائط التآكل. Wras Butterfly Valves ضيقة وتأخذ مساحة أقل في إعداد مثبت، مما يسهل تثبيته وتوفير تكاليف التثبيت.

ما هي ميزات Wras Butterfly Valve؟

ما هي وظائف صمام فراشة حاضرة؟

أين يمكن أن تستخدم صمام الفراشة ل؟

ما هي ميزات Wras Butterfly Valve؟

wras فراشة صماملديه حجم صغير مع وزن خفيف.

Wras Butterfly Valve سهل التشغيل والتثبيت.

ختم مرن من صمام فراشة حاضرة ينتج بسبب عزم الدوران.

يتيح التصميم الفريد لغراء غريب الأطوار ثلاثي الاتجاه من صمام فراشة WRAS نقل احتكاكي بين أسطح الختم ويطيل عمر خدمة صمام فراشة Wrahs.

التصميم على شكل إسفين يجعل صمام فراشة WRAS يحتوي على وظيفة ختم تلقائية أقرب وأكثر تشددا. سطح الختم لديه تعويض وتسرب صفر.

يمكن تطبيق مواد استبدال قطع الغيار من صمام فراشة WRAS على وسائل الإعلام المختلفة.

يمكن تجهيز صمام فراشة WRAS مع الأجهزة الهوائية والكهربائية وفقا لمتطلبات المستخدم لتلبية احتياجات التحكم عن بعد وتحديد البرامج.

ما هي وظائف صمام فراشة حاضرة؟

يستخدم صمام فراشة WRAS بشكل أساسي في خطوط أنابيب الإنتاج الصناعي. تتمتع وظيفة Wras Butterfly Valits بشكل أساسي بقطع تدفق الوسيلة في خط الأنابيب، أو لضبط حجم التدفق المتوسط ​​في خط الأنابيب. تستخدم صمامات Butterfly Wras على نطاق واسع في خطوط أنابيب الإنتاج في الصناعات العامة مثل هندسة الحفاظ على المياه ومعالجة المياه والبترول والكيميائية والتدفئة الحضرية. يمكن أيضا استخدام صمامات Butterfly Wras في المكثفات وأنظمة مياه التبريد لمحطات الطاقة الحرارية.

الصمام فراشة WRAS هو الاحتفاظ بختم للحماية من التفاضلية الضغط المزدوج الاتجاهي في تدفق السوائل. بمعنى آخر، تم تصميم إصدار رقاقة من Wras Butterfly Valves لعقد ختم ضيق، وحماية ضد ضغط الضغط ثنائي الاتجاه من أجل تجنب أي راجع في الأنظمة التي تم تصنيعها لتدفق Uni-director. يتم إنجاز ذلك باستخدام ختم مجهز بإحكام، مثل الحشكة، طوقا، تشكيله الدقيق، إلى جانب وجه صمام مسطح على أقسام المصب والمنع من صمام فراشة Wrahs.

أين يمكن أن تستخدم صمام الفراشة ل؟

Wras Butterfly صمام خفيف الوزن، إغلاق إيجابي وسهولة التشغيل تجعلها خيار أفضل للتطبيقات التي تنطوي على الضغط المنخفض إلى المتوسط ​​ودرجة الحرارة. Wras Butterfly الصمامات يمكن أيضا التعامل مع تطبيقات المياه \"القذرة \".

احتضنت أنظمة الحماية من الحرائق بدقة استخدام صمامات فراشة WRAS. المزايا الرئيسية هي إغلاق فقاعة ضيقة لاختبار النظام والقدرة على دمج مفاتيح العبث المراقبة كهربائيا لضمان سلامة النظام. لا يتم تفضيل صمامات Butterfly Wras في الجزء السفلي من النظام أو إذا كانت مشاركة الحائط أو مؤشر مؤشر تستقيم مطلوبة.

تستخدم أنظمة توزيع المياه في كثير من الأحيان صمامات فراشة WRAS في خطوط توزيع المياه الساخنة والباردة. قد توفر الألومنيوم البرونزية أيضا خدمة ممتازة إذا كان السبائك لديه نيكل كاف لمنع التآكل. الأقراص المطاطية المطاطية المستخدمة في صمامات فراشة WRAS لديها عموما لها سمك كافية لطحن المطاط لعزل القرص من السوائل، وبالتالي منع التآكل الغلفاني.

تعرف على المزيد من شيءwras فراشة صماميمكن أن يعرف ميزات صمام فراشة Wrahs وتطبيقات Frass Butterfly Valve. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة WRAS. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.