dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي ميزات صمام فراشة PTFE المصطف؟

ما هي ميزات صمام فراشة PTFE المصطف؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-03      المنشأ:محرر الموقع

ما هي ميزات صمام فراشة PTFE المصطف؟

تصطف الفراشة صماماتتم تصميمها لخدمة تآكل. يضمن بطانة موثوقة PTFE أو PFA حماية التزلج الأمثل. تعد صمامات فراشة PTFE المصنوعة من PTFE عالية الأداء مناسبة مثالية لمتطلبات الأداء الصارمة المطالبة بمعزل وتتحكم في غاز الكلور الرطب والجاف كوسيف كحامض هيدروكلوريك. يتميز صمام فراشة PTFE Linedfly Lined بتصميم حديثة يوفر حماية إغلاق ممتازة وحياة خدمة طويلة بشكل استثنائي.


ما هي ميزات صمام فراشة PTFE المصطف؟

ما هي تقنية صمام فراشة PTFE اللطيف؟

ماذا عن تطوير PTFE صمام فراشة اصطف في المستقبل؟


ما هي ميزات صمام فراشة PTFE المصطف؟

PTFE تصطف فراشة صماملديه حجم صغير مع وزن خفيف.

صمام الفراشة المصطف PTFE سهل التشغيل والتثبيت.

يتم إنتاج ختم مرن من صمام الفراشة المصطف PTFE بواسطة عزم الدوران.

يتيح التصميم الفريد من غريب الأطوار ثلاثي الاتجاه من صمام الفراشة المصنوع من PTFE أن يكون نقل الاحتكاك بين الأسطح الختم ويطيل عمر الخدمة لصمام الفراشة المصنوع من PTFE.

التصميم على شكل إسفين يجعل صمام فراشة PTFE المصطف يحتوي على وظيفة ختم تلقائية أقرب وأكثر تشددا. سطح الختم لديه تعويض وتسرب صفر.

يمكن تجهيز صمام الفراشة المصبوب PTFE بأجهزة تعمل بالهواء المضغوط والكهرباء وفقا لمتطلبات المستخدم لتلبية احتياجات التحكم عن بعد وتحديد البرامج.

بالمقارنة مع صمام الكرة وصمام البوابة، فإن صمام فراشة PTFE المصبوب هو توفير الطاقة الرائعة مع عمليات عزم الدورات أقل.

صمام الفراشة المصبوب PTFE لديه أداء مستقر لمكافحة التآكل بسبب ختم الفقاعة الضيقة الناتجة عن أي تسرب تحت اختبار الضغط.

PTFE تصطف صمام الفراشة لديه مجموعة واسعة من المواد، مثل di، الصلب الكربوني، الفولاذ المقاوم للصدأ، دوبلكس سوبر، أو مادة سبائك. كلها تنطبق على وسائل مختلفة.


ما هي تقنية صمام فراشة PTFE اللطيف؟

أكبر ميزة فيPTFE تصطف فراشة صمامهو أن سطح التدفق مغطى بالفلورباتس لعزل الاتصال المباشر بين وسائل الإعلام الصلب والتآكل القوية. يحل صمام الفراشة المصبوب PTFE مشكلة عدم انخفاض قوة الفلورباتيكات فقط ولا يمكنه تحمل الضغط العالي، ولكن أيضا مواد الصلب غير المقاومة للتآكل وتستخدم الموارد بشكل عقلاني، بما يتوافق مع السياسة الصناعية الوطنية لتوفير الطاقة والاستهلاك. وضعت صمام الفراشة المصطف PTFE بسرعة. في إنتاج صمامات الفراشة المصنوعة من PTFE، فإن أهم شيء هو تحديد المواد الخام الفلورية المناسبة وصياغة تقنية بطانة معقولة، وكذلك تصميم العفن.

القولبة هي واحدة من أساليب عملية الفلوربئة، وهي أيضا الطريقة الأكثر استخداما لصمامات فراشة PTFE المصطفلة. إنها مناسبة لمجموعة متنوعة من أساليب الإنتاج الدفاعية الصغيرة. هو وضع كمية معينة من الفلورباتس في التجويف المصبوب. ثم أغلقها، وتسخينها إلى درجة حرارة معينة في فرن التدفئة، مما يذوب ويتدفق تحت الضغط، وملء ببطء التجويف بأكمله للحصول على الشكل الذي قدمه التجويف.


ماذا عن تطوير PTFE صمام فراشة اصطف في المستقبل؟

PTFE تصطف الصمامات الفراشة هي الأجهزة الميكانيكية المصممة خصيصا لتوجيهها، والبدء، والتوقف، أو مزج أو تنظيم التدفق، وضغط سائل العملية. يتكون صمام الفراشة المصنوع من PTFE عادة من قرص معدني يتم تشكيله حول رمح مركزي، يعمل بمثابة محور دورانه. نظرا لزيادة زاوية افتتاح فراشة PTFE Lined Bresentfly من 0 درجة (مغلقة بالكامل) إلى 90 درجة (مفتوحة بالكامل)، فإن السوائل قادرا على التدفق بسهولة أكبر صمام فراشة PTFE المصبوب. تستخدم هذه الصمامات الفراشة المصبولة PTFE هذه للتحكم في تدفق السوائل داخل أنظمة الأنابيب.


من المتوقع أن يصل حجم سوق صمامات الفراشة العالمية إلى 13.67.0 مليون دولار بحلول عام 2025 من 8282.61 مليون دولار في عام 2017. صمام فراشة PTFE المصبوب هو صمام إغلاق يستخدم لعزل والسيطرة على تدفق السوائل والغازات في مختلف التطبيقات الصناعية. صناعة فراشة PTFE المصطفلة هي فرع مهم من آلياتنا العامة. تستخدم صمامات الفراشة المصنفة PTFE على نطاق واسع في البترول والكيميائية والمعادن والطاقة الكهربائية والبناء الحضري وحماية البيئة وغيرها من الصناعات كمعدات رئيسية للتحكم في السوائل. في الوقت الحاضر، فإن صناعة إنتاج الفراشة المصبولة PTFE هي في فرصة تنمية مواتية للغاية.


تعرف على المزيد من شيء ما حول صمام فراشة PTFE المصبوب يمكن أن يعرف ميزات صمام فراشة PTFE المبطفة وتكنولوجيا صمام فراشة PTFE المصبوب. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة PTFE Linedfly وبعد سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.




منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.