dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي تطبيقات صمام فراشة الويفر؟

ما هي تطبيقات صمام فراشة الويفر؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-15      المنشأ:محرر الموقع

ما هي تطبيقات صمام فراشة الويفر؟

رقاقة نوع فراشة صمامهو نوع واحد من صمام الفراشة المصطف المركزي، وهو نوع طبيعي واحد من صمام الفراشة في حاجة إلى كمية كبيرة. يتم تركيب صمام فراشة رقاقة بين اثنين من التشفاه مطابقة من الأنابيب مع البراغي والمكسرات. وفقا لظروف الأنابيب الفعلية، يمكن تصنيع الصمامات الفراشة من نوع رقاقة وفقا لمعايير الشفاه المختلفة، مثل ASMEB16.1، EN1092، AS2129، DIN2501، BS4504، JIS10K. يمكن تركيب صمام فراشة رقاقة على نهاية الأنابيب كصمام عادم.

ما هي فوائد صمام فراشة رقاقة يمكن أن تجلب إلينا؟

ما هو وضع صمام فراشة رقاقة في الصين؟

ما هي تطبيقات صمام فراشة الويفر؟

ما هي فوائد صمام فراشة رقاقة يمكن أن تجلب إلينا؟

ل التصميم الفريد لغراء غريب الأصولات ثلاثية الصمامات الفراشة الرقيقة يتيح نقل الاحتكاك بين الأسطح الختم ويطيل عمر الخدمة في الصمام.

ل ختم مرونة من صمام فراشة رقاقة الويفر من عزم الدوران.

ل التصميم الذكي على شكل إسفين يجعل صمام فراشة رقاقة يحتوي على وظيفة الختم التلقائي حيث يغلق الصمام أكثر إيقافه وأكثر تشددا. تحتوي سطوح الختم من صمامات الفراشة الرقاقة على خصائص تعويضية وتسرب صفر.

ل صمام فراشة رقاقة لديه حجم صغير، خفيف الوزن.

ل صمام فراشة رقاقة سهلة التركيب والتشغيل.

يمكن تكوين صمام فراشة الويفر الهوائية وصمام فراشة رقاقة كهربائية وفقا لمتطلبات المستخدم لتلبية احتياجات التحكم عن بعد وتحديد البرامج.

ل مادة استبدال أجزاء من صمامات الفراشة الرقاقة يمكن تطبيقها على وسائل الإعلام المختلفة ويمكن أن تكون بطانة مضادة للتآكل.

L الهيكل المستمر لصمامات الفراشة الرقاقة تنوعا: بعقب المشبك، شفة، لحام بعقب.

ما هو وضع صمام فراشة رقاقة في الصين؟

صناعة فراشة الويفر فراشة هي فرع مهم من آلياتنا العامة. تستخدم صمامات فراشة رقاقة على نطاق واسع في البترول والكيميائية والفلزات والطاقة الكهربائية والبناء الحضري وحماية البيئة وغيرها من الصناعات كمعدات رئيسية لتحديد السوائل. في الوقت الحاضر، تعتبر صناعة إنتاج صمام الفراش الفريق في فرصة تنمية مواتية للغاية.

تم توسيع الاستثمار في الأصول الثابتة تدريجيا، وخاصة مشاريع مثل انتقال الغاز في غرب الشرق والغرب، ونقل الكهرباء الغربية، ومشاريع تحويل المياه الجنوبية إلى الشمال، والتي تتطلب عددا كبيرا من صمامات فراشة رقاقة.

مع دخول منظمة التجارة العالمية، فإن خفض عتبة التجارة الدولية وتعديل هيكل المنتج في البلدان المتقدمة، أصبحت الصين تدريجيا أكبر مصنع للمعالجة في العالم. تواجه معالجة وإنتاج منتجات صمام فراشة رقاقة مساحة أكبر للتنمية.

ما هي تطبيقات صمام فراشة الويفر؟

تستخدم صمامات فراشة رقاقة في عدد من التطبيقات للقطاعات الصناعية التي تشمل تجهيز الأغذية، الصيدلانية، الكيميائية، النفط، المياه وكذلك إدارة مياه الصرف الصحي. يتم تصنيع صمامات الفراشة المستخدمة في هذه الصناعات في هذه الصناعات بشكل عام وفقا لمعايير الجودة / التصنيع الدوائية، والمبادئ التوجيهية CGMP (ممارسة التصنيع الجيدة الحالية). استبدل صمامات فراشة رقاقة في معظمها صمامات الكرة في الكثير من الصناعات. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع البترول لأن صمامات فراشة رقاقة أقل تكلفة وسهلة التركيب. من المهم أن نلاحظ أن خطوط الأنابيب التي تحتوي على صمامات فراشة رقاقة لا يمكن أن تكون على التنظيف.

في اختناق وتنظيم التحكم والطين المتوسطة، يجب أن يكون طول الهيكل ليكون قصيرا وسرعة الافتتاح والإغلاق بسرعة. لخفض الضغط المنخفض مع اختلاف ضغط صغير، فمن المستحسن استخدام صمام فراشة رقاقة.

عندما يتم استخدام صمام الفراشة الرقاقة في ظل ظروف خاصة مثل تعديل الاختناق، فإن متطلبات الختم الصارمة، والارتداء الشديد، ودرجة الحرارة المنخفضة، ويحتاج صمام الفراشة الثلاثية أو غريب الأطوار الثلاثي أو مزدوجة غريب الأطوار إلى جهاز ضبط حزام الختم المعدني المصمم خصيصا.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام فراشة رقاقة يمكن أن يعرف الفوائد المتعلقة بصمام الفراشة الرقاقة وتطبيقات صمام فراشة رقاقة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة رقاقة وبعد سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.