dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي الإخفاقات الشائعة في صمام فراشة Wrahs؟

ما هي الإخفاقات الشائعة في صمام فراشة Wrahs؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-26      المنشأ:محرر الموقع

ما هي الإخفاقات الشائعة في صمام فراشة Wrahs؟

الفشل هي الأسئلة الأكثر شيوعا عندما يتعلق الأمر بالمشكلاتwras الفراشة صماماتوبعد نحن نعلم مدى الإحباط عند صادفك مشكلة، خاصة إذا كانت صمام HARAS Butterfly عنصر تم شراؤه حديثا وكنت تتوقع الأفضل منه. لا داعي للذعر عندما تكون حالتك، لأن بعض مشكلات صمام فراشة WRAS يمكن حلها بسهولة بسبب هندسةها البسيطة والتصميم.


ما هي الإخفاقات الشائعة في صمام فراشة Wrahs؟

كيفية الحفاظ على صمام فراشة حاضرة؟

كيفية التحقق من صمام فراشة wras؟


ما هي الإخفاقات الشائعة في صمام فراشة Wrahs؟

wras الفراشة صماماتتسرب.

يتم تغطية مقعد صمام فراشة WRAS في الأوساخ أو الجذور الصمام والقرص الصدأ.

وسجل مقعد فراشة Wras Butterfly.

حرب فراشة حامرة معطوبة.

لا توجد حركة مشغلية كافية في صمام فراشة WRAS.

Wras Butterfly Valve لا يمكن تغيير الاتجاه أو تغيير الاتجاه ببطء. يحدث هذا عموما عن عدم كفاية التشحيم، عالقة أو تالفة الينابيع، والنفط أو الشوائب عالقة في الأجزاء المنزلقة.

بعد استخدام طويل الأجل لصمام فراشة WRAS، يتم ارتداء خاتم الختم الأساسية الصمام والجذع الصمام ومقعد التالفة.

يتم حظر ثقوب المدخل والعادم من صمام فراشة WRAS بواسطة الحمأة وغيرها من الحطام. وظيفة الختم من صمام فراشة wras ليست ضيقة. النواة الحديدية المنقولة من صمام فراشة wras عالقة.


كيفية الحفاظ على صمام فراشة حاضرة؟

في البداية، تحقق مما إذا كان زموز التشحيمwras فراشة صماميعمل بشكل صحيح وما إذا كان لزوجة النفط التشحيم مناسبا. إذا لزم الأمر، يمكنك اختيار استبدال زيت التشحيم، وتنظيف الجزء المنزلق من صمام فراشة WRAS، واستبدال الربيع.

ثم نحتاج إلى استبدال حلقة الختم، وساق صمام ومقعد الصمام في صمام فراشة WRAS في الوقت المناسب.

قبل التحقق من دائرة العمل من صمام فراشة Wras Futterfly للأخطاء، يجب علينا أولا تحويل المقبض اليدوي لصمام فراشة WRAS عدة مرات لمعرفة ما إذا كان صمام فراشة Wrahs يمكن أن يحقق عكس طبيعي تحت ضغط الهواء المقيم. إذا كان يمكن أن تتغير بشكل طبيعي، فإن المشكلة هي أن الدائرة معيبة. أثناء التفتيش، يمكن قياس جهد الملف الكهرومغناطيسي مع تقنية الأداة لمعرفة ما إذا كان Wras Butterfly Valve قد وصل إلى الجهد الناتج الأساسي المقيم. إذا لم يكن مستوى الجهد منخفضا جدا، يجب زيادة مزيد من امدادات الطاقة ودائرة تصميم مفتاح السفر المرتبط في دائرة وحدة التحكم في المخاطر.


كيفية التحقق من صمام فراشة wras؟

قبل معرفة كيفية الحفاظ على صمام فراشة WRAS، يجب أولا تحليل الأسئلة التالية.

هل تم تجاوز التسرب المحدد للتسرب من صمام فراشة WRAS؟

Wras Butterfly الصمامات لديها تسامح التسرب المسموح بها، والتي يمكن أن تختلف عن التطبيق إلى التطبيق. في حين أن تسرب الصفر قد يبدو مرغوبا فيه، إلا أنها ليست الحال دائما والعديد من صمامات فراشة WRAS تسرب في مرحلة ما.

هل يعمل Wras Butterfly Valve في الضغط الصحيح ودرجة الحرارة كما هو مذكور من قبل الشركة المصنعة؟

تأكد من أن صمام فراشة Wras Butterfly التي قمت بتثبيتها لها الحجم الصحيح وتصحيح الضغط للتطبيق. تجدر الإشارة إلى أن قدرة تصنيف الضغط على الصمام تحددها مجموع تدخل القرص ومجلس المقعد وتداخل حركة المطاط.

هل تستخدم النوع المناسب من صمام فراشة WRAS؟

تأكد من أنك تستخدم النوع المناسب للتطبيق الخاص بك. تهدف بعض صمام فراشة Wras إلى الطمي والرمال بينما البعض الآخر مناسب فقط للغازات.

هو اتجاه صمام فراشة wras المفضل لهذا الصمام؟

معرفة ما إذا كان اتجاه صمام فراشة WRAS مقبولا. يمكنك إلقاء نظرة على هذا في دليل الشركة المصنعة.

هل هناك مصافي متاحة قبل صمام فراشة Wrahs؟

عادة ما يتم بناء مصفاة قبل المرور المتوسطة عبر صمام فراشة WRAS. هذا هو تصفية الجزيئات الكبيرة التي يمكن أن تلحق الضرر بمكونات صمام فراشة WRAS.


تعرف على المزيد من شيء عن WRAS Butterfly Valve يمكن أن يعرف إخفاقات Butterfly Valve وكيفية الحفاظ على صمام فراشة WRAS. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة WRAS. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.



منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.