dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي أنواع صمام الفراشة المشفوعة؟

ما هي أنواع صمام الفراشة المشفوعة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-28      المنشأ:محرر الموقع

ما هي أنواع صمام الفراشة المشفوعة؟

لوحة فراشة منصمام فراشة شاحفتم تثبيته في اتجاه القطر من خط الأنابيب. صمام الفراشة المشفوعة بسيط في الهيكل، صغير الحجم والضوء في الوزن. يتكون صمام الفراشة المشفرة من أجزاء قليلة فقط، ويمكن افتتاحه وأغلقه بسرعة عن طريق تدوير 90 درجة. في الوقت نفسه، فإن صمام الفراشة ذعر ذو خصائص مراقبة السوائل جيدة. عندما يكون صمام الفراشة المشاحنات في وضع مفتوح بالكامل، فإن سمك لوحة الفراشة هو المقاومة عندما يتدفق المتوسط ​​عبر جسم الصمام، وبالتالي فإن انخفاض الضغط الناتج عن الصمام صغير.

ما هي خصائص صمام الفراشة ذعر؟

ما هي أنواع صمام الفراشة المشفوعة؟

كيفية اختيار صمام فراشة شاحف؟

ما هي خصائص صمام الفراشة ذعر؟

صمام فراشة شاحفلديه ختم ثنائي الاتجاه دون اتجاه تدفق المتوسط.

Flanged Butterfly صمام الجسم مبركن EPDM، وهو ختم موثوق.

صمام الفراشة المشفرة لديه اتصال مع إشارة فتح تظهر موضع مفتاح القرص.

صمام فراشة منخفضة لديه خصائص التدفق خط مستقيم، ولكن أداء تنظيم جيد.

صمام فراشة شاحف صغير وخفيف، وهو سهل تفكيك وإصلاحه.

يمكن تثبيت صمام الفراشة المشفرة في أي موقف.

هيكل صمام الفراشة المشفاة بسيط ومدمج، عزم دوران التشغيل صغير.

يتبنى الاتصال بين لوحة الفراشة وصمام الفراشة ذو الفراشة المراغبين بنية أقل من دبوس، مما يتغلب على نقاط التسرب الداخلي المحتملة.

تتأثر حركة القرص من صمام الفراشة المشفرة بسبب اضطراب التدفق.

يكون قرص صمام الفراشة المشفوع دائما تحت الضغط ويمكنه مقاطعة التدفق حتى في وضع مفتوح.

إمكانية التجويف والتدفق الاختناق هو مصدر قلق

صمام الفراشة المشفاة له وظيفة ختم سيئة تحت ضغط عال ودرجة حرارة عالية.

ما هي أنواع صمام الفراشة المشفوعة؟

وضع القيادة للصمام فراشة شاحفيمكن أن يكون دليل، والعتاد الدودة، والهواء المضغوط والكهرباء. يمكن أن يكون وضع اتصال صمام الفراشة المشفرة شفة ومشكه بعقب. يمكن أن يكون بنية صمام الفراشة المشففة أن يكون خط غريب الأطوار وخط الوسط ومزدوج غريب الأطوار وثيق ثلاثي. يمكن أن تكون هيكل الختم من صمام الفراشة المشفرة ختم ناعم ومختومة صلبة.

يحتوي صمام الفراشة المزدوجة المزدوجة على جسم مشفوع وحافات مرفوعة للسماح بتثبيتها بين أنابيب اثنين من الأنابيب ذات الأبعاد مثل الصمام. يستخدم هذا النوع من صمام الفراشة للتطبيقات الثقيلة التي يمكن أن يستفيد فيها قوتها والصلابة. يتم استخدام صمامات الفراشة ذات الفراشة المزدوجة للسيطرة والتنظيم وتدفق الاختناق. تعتبر صمام الفراشة المزدوجة المزدوجة واحدة من أكثر صمام جالسة مرونة مصممة للخدمة المستذلة. يمكنك استخدام هذا النوع من الصمام كجهاز إيقاف التشغيل بسبب مربع التروس المثبتة الذي يعمل للتحكم في القرص في مواقع متفاوتة.

كيفية اختيار صمام فراشة شاحف؟

إذا كان من الضروري استخدام صمام الفراشة الضلفة كتحكم في التدفق، فإن الشيء الرئيسي هو تحديد حجم ونوع صمام الفراشة الضلفة بشكل صحيح. مبدأ هيكل صمام الفراشة المشفاة مناسب بشكل خاص لصنع صمامات كبيرة قطرها. تشمل صمامات الفراشة الشائعة الاستخدام صمامات الفراشة نوع رقاقة وصمامات الفراشة من النوع تستخدم صمامات فراشة رقاقة لتوصيل الصمام بين شفاه الأنبوب مع مسامير مسمار. تم تجهيز صمامات الفراشة المشففة بشفاهة على صمام أن الشفاه على كلا الطرفين من الصمام متصل بشفاهات الأنابيب مع البراغي.

عبارة عن صمام فراشة متقدما متقدما نسبيا هو صمام فراشة منخفضة ثلاثي غريب الأطوار صمام شاحف. يتم ربط جسم الصمام ومقعد الصمام بالمكونات، ويتم ملحومة طبقة سطح الختم من مقعد الصمام مع مواد سبيكة مقاومة للحرارة ومقاومة للتآكل. تم إصلاح حلقة ختم ذات طبقات ناعمة متعددة الطبقات على لوحة الصمام. مقارنة بصمام الفراشة التقليدي، فإن صمام الفراشة التقليل هو مقاومة درجات الحرارة العالية، والتي من السهل تشغيلها، وليس لديها احتكاك عند فتح وإغلاق. عند الإغلاق، يزداد عزم دوران آلية النقل من التعويض عن الختم، مما يحسن صمام الفراشة المشفرة.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام الفراشة المشاحنات يمكن أن يعرف أنواع صمام الفراشة ذات الغفير وكيفية اختيار صمام فراشة شاحف. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة شاحف. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.