dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو صمام فراشة wras؟

ما هو صمام فراشة wras؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-15      المنشأ:محرر الموقع

ما هو صمام فراشة wras؟

التحكم في تدفق السوائل في أنبوب باستخدام قرص متصل بعمود مركزي. يؤدي هذا القرص من صمام فراشة WRAS إلى التحكم في كمية السوائل التي تمر عبر الصمام عن طريق إنشاء فتحة متغيرة. الغالبية منwras الفراشة صماماتمع بطانات بلاستيكية تعزل صفر. أولئك الذين مصنوعون من المعدن وبعضهم بطانة مطاطية إما PTFE تصطف صمام الفراشة أو الصمامات فراشة WRAS.

ما هو صمام فراشة wras؟

ما هي الفوائد التي تسلك صمام فراشة يجلب إلينا؟

ماذا عن تاريخ تطوير صمام فراشة Wras Butterfly؟


ما هو صمام فراشة wras؟

wras فراشة صمامهو صمام فراشة لديه شهادة يشير إلى مخطط الاستشاري لتنظيم المياه. Wras هو شهادة لسلامة مياه الشرب في المملكة المتحدة. المخطط الاستشاري لتنظيم المياه (WRAS) هو مخطط إصدار الشهادات لصناعة المياه البريطانية. تبين المنتجات المعتمدة من هذا المخطط أنها تفي بمتطلبات لوائح نظام إمدادات المياه لعام 1999 (تركيبات المياه) وطبعةها المنقحة.

الهدف الرئيسي من الخطة هو تجنب المياه: النفايات أو سوء الاستخدام أو سوء المعاملة أو الاستهلاك غير السليم أو القياس غير الصحيح أو الملوثات. هذه الشهادة هي ترخيص ضروري لسوق المملكة المتحدة. على الرغم من أنها ليست إلزامية، إلا أنها بالفعل ممارسة. يجب أن تحقق الشركة عند توفير المياه هو التحقق مما إذا كان هناك شهادة تلبي متطلبات المعايير ذات الصلة. الاعتراف Wras هو الأكثر إثارة للإقراض.

صمام فراشة WRAS بسيط في الهيكل، صغير الحجم والضوء في الوزن، والذي يتكون من أجزاء قليلة فقط. علاوة على ذلك، يمكن فتح صمام فراشة WRAS وإغلاقها بسرعة عن طريق تدوير 90 درجة مع عملية بسيطة. في الوقت نفسه، فإن صمام فراشة Wrahs لديه خصائص تحكم سائل جيدة.


ما هي الفوائد التي تسلك صمام فراشة يجلب إلينا؟

Wras Butterfly صمام صغير الحجم والضوء في الوزن. بالمقارنة مع صمامات الكرة التقليدية وصمامات البوابة، توفر صمامات الفراشة 70٪ على الأقل من المساحة والوزن.

Wras Butterfly صمام سهل التركيب والصيانة. Wras Butterfly صمام يمكن تركيبها أينما كانت هناك حاجة.

Wras Butterfly Valve يحتوي على بناء بسيط ومدمج، والذي يمكن تشغيله بسرعة عند 90 درجة.

مقارنة مع صمام الكرة وصمام البوابة، فإن صمام Wras Butterfly هو توفير الطاقة الرائعة مع عمليات عزم الدورات أقل.

Wras Butterfly Valve لديه أداء مستقر لمكافحة التآكل بسبب ختم الفقاعة الضيقة الناتجة عن أي تسرب تحت اختبار الضغط.

Wras Butterfly Valve يحتوي على مجموعة واسعة من المواد، مثل DI، الصلب الكربوني، الفولاذ المقاوم للصدأ، دوبلكس سوبر، أو مادة سبائك. كلها تنطبق على وسائل مختلفة.



ماذا عن تاريخ تطوير صمام فراشة Wras Butterfly؟

في ثلاثينيات القرن العشرين، اخترعت الولايات المتحدة صمام الفراشة. تم تقديم صمام الفراشة إلى اليابان في الخمسينيات من القرن الماضي، بينما كان يستخدم على نطاق واسع في اليابان فقط في الستينيات. ومع ذلك، تمت ترقية صمام الفراشة في الصين بعد السبعينيات.

في العالم، تم استبدال صمامات البوابة عموما أعلاه DN300 مم بصمامات الفراشة. بالمقارنة مع صمام البوابة، فإن صمام فراشة Wrahs لديه مزايا وقت فتح وإغلاق قصير، لحظة التشغيل الصغيرة، مساحة التثبيت الصغيرة والوزن الخفيف. عيبwras فراشة صمامهو أنه عند استخدامه للخراجين، سيحدث التجويف بسبب الاستخدام غير المناسب، مما يؤدي إلى تقشر مقعد المطاط والأضرار.

لذلك، تم تطوير صمامات فراشة المعادن المختومة الصلبة على دوليا، وقد تم تخفيض منطقة التجويف. في السنوات الأخيرة، قامت الصين أيضا بتطوير صمامات فراشة معادن صلبة صادقة. قامت اليابان أيضا بتطوير جيل جديد من صمام فراشة الأسنان مقاومة للتجويف المنخفضة والاهتزاز والضوضاء منخفضة الضوضاء.


تعرف على المزيد من شيء ما حول Wras Butterfly Valve يعرف المعلومات التفصيلية حول صمام فراشة Wrahs ومزايا Wras Butterfly Valve. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة WRAS. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.



منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.