dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو صمام فراشة ptfe؟

ما هو صمام فراشة ptfe؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-01      المنشأ:محرر الموقع

ما هو صمام فراشة ptfe؟

أصبحت متوسطة خطوط الأنابيب أكثر تعقيدا في خط أنابيب مضاد للتآكل الحديث. على هذا النحو، تتعرض متطلبات الصمامات معقدة أيضا. من بين جميع الصمامات المضادة للتآكل خاصة الصمامات التقليدية مع مواد خاصة مثل صمامات سبيكة Inconel،PTFE الفراشة صماماتو PFA الصمامات فراشة هي الأكثر شعبية وأكثر فائدة.


ما هي المعلومات التفصيلية حول صمام فراشة PTFE اللطيف؟

ما هي مزايا صمام فراشة PTFE اللطيف؟

ما هي عيوب صمام فراشة PTFE اللطيف؟


ما هي المعلومات التفصيلية حول صمام فراشة PTFE اللطيف؟

درجة حرارة الوسيلة المستخدمة من قبلPTFE تصطف فراشة صماملا يمكن أن يتجاوز 150 درجة مئوية. يمكن أن تصل درجة الحرارة المتوسطة التي تستخدمها صمام الفراشة المصبوطة PTFE إلى 150 درجة مئوية في وقت قصير، ويجب السيطرة على درجة الحرارة في غضون 120 درجة مئوية لفترة طويلة. خلاف ذلك، فإن صمام الفراشة المصنوع من PTFE سهل التليين وتشوه، مما سيؤدي إلى إغلاق صمام فراشة PTFE بطلاء غير طبيعي وتسبب كمية كبيرة من التسرب. إذا كانت درجة حرارة المتوسطة المستخدمة أقل من 180 درجة مئوية لفترة قصيرة وتحت 150 درجة مئوية لفترة طويلة، ويمكن استخدام PFA فلوراستيك آخر.

ليس لديك ضغط سلبي. يجب أن يتجنب صمام فراشة PTFE المصبوب استخدام الضغط السلبي في خط الأنابيب. إذا كان هناك ضغط سلبي، فسيتم امتصاص الطبقة الموجودة في التجويف الداخلي ل VTFE Lined Breserfly Valve، بتنافى وقصفت، مما سيؤدي إلى فتح الصمام وإغلاقه من عطل.

يجب التحكم في اختلاف الضغط داخل النطاق المسموح به، وخاصة صمام فراشة PTFE المصبوب و STOP VALVE مختومة بواسطة منفاخ. لأن الخوار مصنوعة من مادة PTFE. إذا كان فرق الضغط كبيرا، فمن السهل أن يسبب منفاخ تمزقه.


ما هي مزايا صمام فراشة PTFE اللطيف؟

PTFE تصطف فراشة صمامصغير الحجم والضوء في الوزن. بالمقارنة مع صمامات الكرة التقليدية وصمامات البوابة، توفر صمامات الفراشة 70٪ على الأقل من المساحة والوزن.

صمام الفراشة المصطف PTFE سهل التركيب والصيانة. يمكن تركيب صمام فراشة PTFE المصطف PTFE أينما كان مطلوبا.

يحتوي PTFE Lined Butterfly Valve على بناء بسيط ومدمج، والذي يمكن تشغيله بسرعة عند 90 درجة.

بالمقارنة مع صمام الكرة وصمام البوابة، فإن صمام فراشة PTFE المصبوب هو توفير الطاقة الرائعة مع عمليات عزم الدورات أقل.

صمام الفراشة المصبوب PTFE لديه أداء مستقر لمكافحة التآكل بسبب ختم الفقاعة الضيقة الناتجة عن أي تسرب تحت اختبار الضغط.

PTFE تصطف صمام الفراشة لديه مجموعة واسعة من المواد، مثل di، الصلب الكربوني، الفولاذ المقاوم للصدأ، دوبلكس سوبر، أو مادة سبائك. كلها تنطبق على وسائل مختلفة.

صمام الفراشة المصطف PTFE لديه حياة خدمة طويلة، ما يصل إلى 3 أضعاف طول العمر الصمام التقليدي.

يسهل استبدال صمام الفراشة المصطف PTFE الوحدة بأكملها بما في ذلك مكون الصمام. لا فشل حتى مع عمليات متعددة / إيقاف متعددة.


ما هي عيوب صمام فراشة PTFE اللطيف؟

ومع ذلك، هناك عدد قليل من العيوب المرتبطة ب PTFE صمامات فراشة اصطف. أحد الأكبر هو أنه من خلال طبيعته، فإن القرص هو دائما في مسار التدفق على عكس صمامات الكرة، والتي ليس لها انسداد للتدفق في الوضع المفتوح. لذلك، هناك احتمال أن تحدث التحميل والاختناق، وأن حركة القرص قد تتأثر بالاضطرابات التدفق.

وجعل جزء معين من قرص الفراشة المصنوع من PTFE دائما التدفق، حتى عند فتحه بالكامل. إن تشغيل صمام الفراشة المصبوطة PTFE يؤدي دائما إلى تبديل الضغط فوق الصمام بغض النظر عن الإعداد.

صمام فراشة PTFE المصبوب لديه وظيفة ختم سيئة.

يتم تقييد الاختناق من خلال استخدام صمامات فراشة PTFE المباصة على أنظمة انخفاض الضغط المنخفض.

إن التحميل المحتمل والتدفق الاختناق تشعر بالقلق عندما أداء صمامات فراشة PTFE.


تعرف على المزيد من شيء ما حول صمام فراشة PTFE اللطيف يعرف معلومات مفصلة عن صمام الفراشة المصنوع من PTFE ومزايا وعيوب صمام فراشة PTFE المصبوب. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة PTFE Linedfly وبعد سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.



منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.