dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو صمام فراشة رقاقة؟

ما هو صمام فراشة رقاقة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-13      المنشأ:محرر الموقع

ما هو صمام فراشة رقاقة؟

صمامات فراشة رقاقةكانت موجودة لفترة طويلة، وتستخدم لمجموعة متنوعة من التطبيقات. قدمت صمامات فراشة رقاقة أول ظهور لها خلال الثلاثينيات، وتم استخدامها من قبل العديد من الصناعات منذ ذلك الحين. في كثير من الأحيان مصنوعة من الحديد الزهر، ويستند اسم صمام فراشة رقاقة على وظيفة قرصها. يتم تصنيف صمامات الفراشة الرقاقة على أنها \"الربع الدور \" الصمامات. عندما يتم تدوير القرص المعدني جزءا من تصميم صمام فراشة رقاقة ربع منعطف، فإنه يفتح أو يغلق.

ما يجب أن تعرفه عن صمام فراشة رقاقة؟

ما هي وظائف صمام فراشة الويفر؟

ماذا عن تطوير صمام فراشة رقاقة؟

ما يجب أن تعرفه عن صمام فراشة رقاقة؟

يتم تثبيت لوحة فراشة صمام الفراشة الرقاقة في اتجاه القطر من خط الأنابيب. في الممر الأسطواني لجسم صمام الفراشة الرقاقة، تدور لوحة الفراشة على شكل القرص حول المحور، وتتراوح زاوية الدوران بين 0 درجة و 90 درجة، والتي يمكن أن تلعب دورا في تعديل التدفق. عندما تدور لوحة الفراشة من صمام فراشة الرقاقة إلى 90 درجة، يصل الصمام إلى الحد الأقصى للفتح. صمام فراشة رقاقة بسيط في الهيكل، صغير الحجم، خفيف الوزن، وتتكون من أجزاء قليلة فقط. علاوة على ذلك، يمكن فتح صمام فراشة رقاقة وأغلقت بسرعة عن طريق تدوير 90 درجة مع عملية بسيطة. في الوقت نفسه، فإن صمام فراشة رقاقة لديه خصائص مراقبة السوائل جيدة.

عادة ما يحتوي صمام فراشة الويفر على اثنين أو أربعة ثقوبا غير متقلبة لتأمين ويمنع الصمام داخل شفاه التزاوج. يتم وضع صمام فراشة رقاقة بين الشفاه الأنابيب، وتحيط البراغي شفة جسم الصمام. من السهل تثبيت صمام فراشة نوع رقاقة ولكن لا يمكن استخدامه كصمام عزل.

ما هي وظائف صمام فراشة الويفر؟

واحدة من وظائف صمام الفراشة الرقاقة هي الاحتفاظ بختم للحماية من التفاضلية الضغط المزدوج الاتجاهي في تدفق السوائل. بمعنى آخر، تم تصميم إصدار رقاقة من صمامات الفراشة الرقاقة لعقد ختم ضيق، وحماية ضد التفاضلية ضغط ثنائية الاتجاه من أجل تجنب أي راجع في الأنظمة التي تم تصنيعها لتدفق UNI-الاتجاه. يتم إنجاز ذلك باستخدام ختم مجهز بإحكام، مثل الحشكة، طوقا، دقيق الدقة، إلى جانب وجه صمام مسطح على أقسام المصب والمنع من الصمام.

ل تنظيم التدفق: يمكن التحكم بسهولة في التدفق أو تنظمه ببساطة عن طريق تحويل عجلة صمام فراشة رقاقة. باستخدام وحدة تحكم التدفق، يمكن أن تكون العملية مؤتمتة.

ل تدفق العزلة

ل الوقاية من رد الفعل: يمكن استخدام صمامات فراشة رقاقة للوقاية من الجوع في بعض الحالات.

ماذا عن تطوير صمام فراشة رقاقة؟

صناعة فراشة الويفر فراشة هي فرع مهم من آلياتنا العامة. تستخدم صمامات فراشة رقاقة على نطاق واسع في البترول والكيميائية والفلزات والطاقة الكهربائية والبناء الحضري وحماية البيئة وغيرها من الصناعات كمعدات رئيسية لتحديد السوائل. في الوقت الحاضر، تعتبر صناعة إنتاج صمام الفراش الفريق في فرصة تنمية مواتية للغاية.

تم توسيع الاستثمار في الأصول الثابتة تدريجيا، وخاصة مشاريع مثل انتقال الغاز في غرب الشرق والغرب، ونقل الكهرباء الغربية، ومشاريع تحويل المياه الجنوبية إلى الشمال، والتي تتطلب عددا كبيرا من صمامات فراشة رقاقة.

مع دخول منظمة التجارة العالمية، فإن خفض عتبة التجارة الدولية وتعديل هيكل المنتج في البلدان المتقدمة، أصبحت الصين تدريجيا أكبر مصنع للمعالجة في العالم. تواجه معالجة وإنتاج منتجات صمام الفراش الفريق غرفة أكبر للتنمية.

ل الترويج بنشاط إعادة تنظيم مشترك من شركات صمامات الفراشة. بناء دفعة من مجموعات المؤسسات على نطاق واسع وعالي الجودة.

نعلق أهمية تعديل هيكل صمامات الفراشة الويفر.

ل تنفيذ استراتيجية مبيعات متنوعة، تسعى جاهدة لفتح السوق الدولية وتوسيع صادرات صمامات فراشة رقاقة.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام الفراشة الرقيقة يمكن أن يعرف المعلومات التفصيلية عن صمام فراشة رقاقة واتجاه صناعة صمام فراشة رقاقة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة رقاقة الويفر. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.