dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو صمام فراشة العروة؟

ما هو صمام فراشة العروة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-20      المنشأ:محرر الموقع

ما هو صمام فراشة العروة؟

الصمام فراشة العروةيشبه التصميم S صمام الكرة من 3 قطع في تلك الطرف الوحيد من الخط دون وجود تأثير على الجانب المتعارض. يمكن إجراء صمام فراشة العروة باستخدام إدراجات خيوط، الشفاه، إلى جانب مجموعتين من العروات التي لا تستخدم المكسرات لأن كل شفة تتميز بمساميرها الخاصة. من المهم أيضا أن نلاحظ أنك لست بحاجة إلى إيقاف النظام بأكمله من أجل تنظيف أو فحص أو إصلاح أو استبدال صمام فراشة العروة.

ما هي خصائص صمام فراشة العروة؟

ما الذي يجب أن يعرف عن صمام فراشة العروة؟

ما هو تطور صمام فراشة العروة؟

ما هي خصائص صمام فراشة العروة؟

الصمام فراشة العروةلديه حجم صغير مع وزن خفيف.

صمام فراشة العروة سهل التشغيل والتثبيت.

يتم إنتاج ختم مرونة من صمام فراشة العروة من قبل عزم الدوران.

تمكن التصميم الفريد لغراء غريب الأطوار من صمام فراشة العروة ناقل الحركة الخلط بين الأسطح الختم ويطيل عمر خدمة صمام فراشة العروة.

التصميم على شكل إسفين يجعل صمام فراشة العروة يحتوي على وظيفة ختم تلقائية أقرب وأكثر تشددا. سطح الختم لديه تعويض وتسرب صفر.

يمكن تطبيق مواد استبدال قطع الغيار من صمام فراشة العروة على وسائل الإعلام المختلفة.

يمكن تجهيز صمام فراشة العروة بالأجهزة الهوائية والكهربائية وفقا لمتطلبات المستخدم لتلبية احتياجات التحكم عن بعد وتحديد البرامج.

ما الذي يجب أن يعرف عن صمام فراشة العروة؟

وضع القيادة للصمام فراشة العروةيمكن أن يكون دليل، والعتاد الدودة، والهواء المضغوط والكهرباء. يمكن أن يكون وضع اتصال صمام فراشة العروة شفة ومشكه بعقب. يمكن أن يكون بنية صمام فراشة العروة أن يكون خط غريب الأطوار، خط الوسط، غريب الأطوار المزدوج وثلاثية ثلاثية. يمكن أن تكون هيكل الختم من صمام فراشة العروة ختم ناعم ومختومة صلبة. نطاق الضغط من PN0.1 إلى 10MPA. القطر الاسمي هو من DN40MM إلى 2000 مم. المواد من صمام فراشة العروة يمكن أن يلقي الصلب أو الفولاذ المقاوم للصدأ. نظرا لمجموعة واسعة من استخدام صمامات فراشة العروة، فإن صمام فراشة العروة نفسه لديه مجموعات مختلفة في مناسبات مختلفة وظروف العمل.

يتم تثبيت لوحة الفراشة من صمام فراشة العروة في اتجاه القطر من خط الأنابيب. في الممر الأسطواني للهيئة صمام فراشة العروة، فإن لوحة الفراشة على شكل القرص تدور حول المحور، وتتراوح زاوية الدوران بين 0 درجة و 90 درجة. عندما يصل الدوران إلى 90 درجة، فإن صمام فراشة العروة في حالة مفتوحة تماما.

ما هو تطور صمام فراشة العروة؟

صناعة صمام فراشة العروة هي فرع مهم من آلياتنا العامة. تستخدم صمامات الفراشة العروة على نطاق واسع في البترول والكيميائية والمعادن والطاقة الكهربائية والبناء الحضري وحماية البيئة وغيرها من الصناعات كمعدات رئيسية للتحكم في السوائل. في الوقت الحاضر، تعتبر صناعة إنتاج صمام فراشة العروة في فرصة تنمية مواتية للغاية.

تم توسيع الاستثمار في الأصول الثابتة تدريجيا، وخاصة مشاريع مثل انتقال الغاز في غرب الشرق، ونقل الكهرباء الغربية الشرقية، ومشاريع تحويل المياه الجنوبية إلى الشمال، والتي تتطلب عددا كبيرا من صمامات فراشة العروة.

مع دخول منظمة التجارة العالمية، فإن خفض عتبة التجارة الدولية وتعديل هيكل المنتج في البلدان المتقدمة، أصبحت الصين تدريجيا أكبر مصنع للمعالجة في العالم. معالجة وإنتاج منتجات صمام فراشة العروة تواجه مساحة أكبر للتنمية.

تعرف على المزيد حول صمام Butterfly Lug يمكن معرفة معلومات مفصلة عن صمام فراشة العروة واتجاه صناعة صمام فراشة العروة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة العروة. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.