dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو الفرق بين صمام فراشة ACS وأسير صمام فراشة؟

ما هو الفرق بين صمام فراشة ACS وأسير صمام فراشة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-06      المنشأ:محرر الموقع

ما هو الفرق بين صمام فراشة ACS وأسير صمام فراشة؟

wras الفراشة صماماتتستخدم عادة كصمام إغلاق وصمامات التحكم في التدفق. كصمام إيقاف تشغيل، فإن صمام فراشة WRAS هو منع مرور السوائل في وضعها المغلق ومنع أي نوع من التسربات. ليس فقط في حالة حدوث صمام الفراشة ختم بكفاءة الأنبوب والفة لمنع التسرب الداخلي داخل نظام الأنابيب، ولكن أيضا القضاء على التسرب الهارب الهروب من الصمام إلى الجو.

ما هو الفرق بين صمام فراشة ACS وأسير صمام فراشة؟

ما هي مزايا صمام فراشة حاضرة؟

كيف يمكن تطبيق صمام فراشة حاضرة؟

ما هو الفرق بين صمام فراشة ACS وأسير صمام فراشة؟

wras فراشة صمامهو صمام فراشة لديه شهادة يشير إلى مخطط الاستشاري لتنظيم المياه. Wras هو شهادة لسلامة مياه الشرب في المملكة المتحدة. المخطط الاستشاري لتنظيم المياه (WRAS) هو مخطط إصدار الشهادات لصناعة المياه البريطانية. تظهر صمامات الفراشة المعتمدة من هذا المخطط أنها تفي بمتطلبات لوائح نظام إمدادات المياه لعام 1999 وطبعةها المنقحة. الهدف الرئيسي من الخطة هو تجنب إهدار المياه، وسيتم استخدامه، واستعماله، يستخدم بشكل غير صحيح، المستهلكة، تقاس بشكل غير صحيح بشكل غير صحيح. هذه الشهادة هي ترخيص ضروري لسوق المملكة المتحدة. يجب أن تحقق الشركة عند توفير المياه هو التحقق مما إذا كان هناك شهادة تلبي متطلبات المعايير ذات الصلة.

تتطلب وزارة الصحة الفرنسية عمليات تدقيق صحي واختبارات المنتجات الصحية والمنتجات الصحية، مثل صمامات الفراشة، لإثبات أن صمامات الفراشة لن ​​تغير التركيب الحسي والكيميائي والخصائص الميكروبية للمياه. بعد صمامات الفراشة تلبي المعايير والمتطلبات ذات الصلة، يمكن إصدار شهادة صحة ACS قبل أن يتم بيع صمامات الفراشة في فرنسا من خلال الجمارك.

ما هي مزايا صمام فراشة حاضرة؟

Wras Butterfly صمام صغير الحجم والضوء في الوزن. بالمقارنة مع صمامات الكرة التقليدية وصمامات البوابة، فإن صمامات الفراشة توفر ما لا يقل عن 70٪ من المساحة والوزن. من السهل تثبيت صمام الفراشة. Wras Butterfly صمام يمكن تركيبها أينما كانت هناك حاجة.

Wras Butterfly Valve يحتوي على بناء بسيط ومدمج، والذي يمكن تشغيله بسرعة عند 90 درجة.

مقارنة مع صمام الكرة وصمام البوابة، فإن صمام Wras Butterfly هو توفير الطاقة الرائعة مع عمليات عزم الدورات أقل.

wras فراشة صماملديه أداء مستقر لمكافحة التآكل بسبب ختم الفقاعة الضيقة الناتجة عن أي تسرب تحت اختبار الضغط.

Wras Butterfly Valve يحتوي على مجموعة واسعة من المواد، مثل DI، الصلب الكربوني، الفولاذ المقاوم للصدأ، دوبلكس سوبر، أو مادة سبائك. كلها تنطبق على وسائل مختلفة.

Wras Butterfly Valve لديه حياة خدمة طويلة، ما يصل إلى 3 أضعاف طول العمر الصمام التقليدي.

Wras Butterfly Valve سهل استبدال الوحدة بأكملها بما في ذلك مكون الصمام. لا فشل حتى مع عمليات متعددة / إيقاف متعددة.

كيف يمكن تطبيق صمام فراشة حاضرة؟

تستخدم صمامات فراشة WRAS في عدد من التطبيقات للقطاعات الصناعية التي تشمل تجهيز الأغذية، الصيدلانية، الكيميائية، النفط، المياه، وكذلك إدارة مياه الصرف الصحي. يتم تصنيع صمامات فراشة Wrahs المستخدمة في هذه الصناعات بشكل عام وفقا لمعايير الأدوية / التصنيع القياسية، والمبادئ التوجيهية CGMP (ممارسة التصنيع الجيدة الحالية). استبدلت صمامات فراشة WRAS في معظمها صمامات الكرة في الكثير من الصناعات. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع البترول لأن صمامات فراشة WRAS أقل تكلفة وسهلة التركيب. من المهم أن نلاحظ أن خطوط الأنابيب التي تحتوي على صمامات فراشة WRAS لا يمكن أن تكون مكبلا للتنظيف.

في اختناق وتنظيم التحكم والطين المتوسطة، يجب أن يكون طول الهيكل ليكون قصيرا وسرعة الافتتاح والإغلاق بسرعة. لخفض الضغط المنخفض مع اختلاف ضغط صغير، فمن المستحسن استخدام صمام فراشة Wrahs.

عندما يتم استخدام صمام فراشة WARAS في ظل ظروف خاصة مثل تعديل الاختناق، يحتاج متطلبات الختم الصارمة، والارتداء الشديد، ودرجة الحرارة المنخفضة، ويحتاج صمام الفراشة الثلاثي أو غريب الأطوار المزدوج إلى جهاز ضبط الحزام المعدني المصمم خصيصا.

تعرف على المزيد من شيء عن Wras Butterfly Valve يمكن أن يعرف مزايا Wras Butterfly صمام وتطبيقات Wras Butterfly Valve. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة WRAS. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.