dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو الفرق بين صمام الفراشة ذات الغفائية وصمام فراشة رقاقة؟

ما هو الفرق بين صمام الفراشة ذات الغفائية وصمام فراشة رقاقة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-08      المنشأ:محرر الموقع

ما هو الفرق بين صمام الفراشة ذات الغفائية وصمام فراشة رقاقة؟

Aصمام فراشةهو صمام الحركة الدوارة الربعي الذي يستخدم للتوقف، والتنظيم، وبدء بدء التدفق. الصمامات الفراشة هي نوع سريع مفتوح. يمكن أن يكون دوران 90 درجة للمقبض إغلاق أو فتح صمام الفراشة تماما. عادة ما يتم استخدام صمامات الفراشة المشفرة في الأنظمة حيث لا يلزم إيقاف الإغلاق الإيجابي. عادة ما يتم تجهيز صمامات الفراشة الكبيرة بمحرك نوع التروس، حيث يتم توصيل عجلة اليد بالقدسة عبر علبة التروس.

كيف يمكننا أن نقول صمام فراشة غلقت من صمام فراشة رقاقة؟

كيف يمكننا أن نقول صمام فراشة غلقت من صمام فراشة العروة؟

ما هو تاريخ تطوير صمام الفراشة ذعر؟

كيف يمكننا أن نقول صمام فراشة غلقت من صمام فراشة رقاقة؟

صمام الفراشة نوع رقاقة و صمام فراشة شاحف هو نوعان شائعان من صمام الفراشة. نطاق تطبيق كلا النوعين من صمام الفراشة واسع جدا، لكن كثير من الناس لا يستطيعون إخبار الفرق بين صمام فراشة نوع رقاقة وصمام الفراشة الأفهر. رقاقة وتخلفة أنواع اتصالين من صمام الفراشة. من حيث السعر، صمام فراشة رقاقة أرخص نسبيا.

طول صمام فراشة بسكويت رقاقة أطول، مما يتطلب دقة بناء أعلى. بموجب حالة درجات الحرارة العالية، قد يسبب البراغي من صمام فراشة رقاقة التسرب بعد التوسع، لذلك فهي غير مناسبة لأنابيب القطر الكبيرة تحت حالة درجات الحرارة العالية. لا يمكن استخدام صمام فراشة رقاقة عموما في نهاية خط الأنابيب ويجب تفكيك المصب. عند إزالة شفة المصب، سوف يسقط صمام فراشة الويفر. لا يحتوي صمام الفراشة المشفوق على المشاكل المذكورة أعلاه، ولكن التكلفة ستكون مرتفعة نسبيا.

صمام الفراشة المشفرة لديه الشفاه في كلا طرفي الجسم، والذي يرتبط بشفة الأنابيب. الختم موثوقة نسبيا، ولكن الصمام مكلف نسبيا.

كيف يمكننا أن نقول صمام فراشة غلقت من صمام فراشة العروة؟

الفرق بينصمام فراشة شاحفوصمام فراشة العروة هو فقط مخطط التركيب. لا تحتوي صمامات الفراشة ذات النوعية المشفرة على عرافات المرفقات، على الرغم من أنها قد يكون لها عريق محاذاة. تقع صمامات الفراشة المشفرة بين الشفاه على نهايات بطولين من الأنابيب. في صمام فراشة منخفضة، غلقت الجسم أن المباراة مع البعد شفة الأنابيب.

يحتوي صمام فراشة العروة على عرافات جاحظ في محيط الجسم يوفر مرور ثقوب الترباس التي تتطابق مع تلك الموجودة في الشفاه. يحتوي صمام الفراشة على طراز العروة الثقوب الخيوط التي تسمح بالإقلاع من طرف واحد من الخط دون التأثير على الجانب الآخر حيث يتم الاحتفاظ بأمان ضد شفة واحدة مع البراغي التي تتطابق مع العروات الخيوط على الصمام. هذا يجعل صمام فراشة العروة أسهل لتنظيف أو فحص أو إصلاح أو استبدال الأقسام الأخرى من الأنابيب لأنها ليست هناك حاجة لإيقاف النظام بأكمله.

ما هو تاريخ تطوير صمام الفراشة ذعر؟

في 1930، اخترعت الولايات المتحدةصمام فراشةوبعد تم تقديم صمام الفراشة إلى اليابان في الخمسينيات من القرن الماضي، بينما كان يستخدم على نطاق واسع في اليابان فقط في الستينيات. ومع ذلك، تمت ترقية صمام الفراشة في الصين بعد السبعينيات.

في العالم، تم استبدال صمامات البوابة عموما أعلاه DN300 مم بصمامات الفراشة. مقارنة بصمام البوابة، فإن صمام الفراشة لديه مزايا وقت فتح وإغلاق قصير، لحظة التشغيل الصغيرة، مساحة التثبيت الصغيرة والوزن الخفيف. عيب صمام الفراشة هو أنه عند استخدامه للخنق، سيحدث التجويف بسبب الاستخدام غير السليم، مما تسبب في تقشر مقعد المطاط والأضرار.

لذلك، تم تطوير صمامات الفراشة الصلبة المختومة بالمعادن دوليا، وقد تم تخفيض منطقة التجويف. في السنوات الأخيرة، وضعت الصين أيضا صمامات الفراشة المختومة الصلبة المعدنية. قامت اليابان أيضا بتطوير جيل جديد من صمام فراشة الأسنان مقاومة للتجويف المنخفضة والاهتزاز والضوضاء منخفضة الضوضاء.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام الفراشة المشاحنات يمكن أن يعرف الفرق بين صمام الفراشة ذات الغفائية والصمامات الفراشة الأخرى وتاريخ صمام الفراشة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة شاحف. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.