dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما صمام فراشة شاحف؟

ما صمام فراشة شاحف؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-14      المنشأ:محرر الموقع

ما صمام فراشة شاحف؟

Aصمام فراشة شاحفعادة ما تكون أسطوانية في الشكل، والتي يتم تثبيتها عادة في نظام الأنابيب أو مدخل أو منفذ لنوع من النظام المغلق. يستخدم صمام الفراشة المشفرة لتنظيم تدفق بعض المواد، إما سائلا أو حبيبي، يعمل بمثابة سائل فيما يتعلق بالتدفق. شفة، عندما يتم استخدام الكلمة للإشارة إلى صمام فراشة، هو طوق يستخدم كأداة مرساة للتثبيت. عادة ما يتم حفر صمام فراشة شفة مع فتحات للبراغي لربط صمام الفراشة إلى أقسام الأنابيب الأخرى، ولكن قد يتم تصميم بعضها للاتصال بالنظام بشكل مختلف مثل المشابك أو المزالج.

ما الذي يجب أن نعرفه عن صمام فراشة شاحف؟

ما هي ميزات صمام الفراشة الغفران؟

ماذا عن مستقبل صمام الفراشة الغفران؟

ما الذي يجب أن نعرفه عن صمام فراشة شاحف؟

صمام الفراشة الضلفة بسيطة في الهيكل، صغير الحجم والضوء في الوزن، والتي تتكون من أجزاء قليلة فقط. علاوة على ذلك، يمكن فتح صمام الفراشة المشفرة وأغلقت بسرعة عن طريق تدوير 90 درجة مع عملية بسيطة. في الوقت نفسه، فإن صمام الفراشة ذعر ذو خصائص مراقبة السوائل جيدة.

يتم تثبيت لوحة الفراشة من صمام الفراشة الضلفة في اتجاه القطر من خط الأنابيب. في الممر الأسطواني لجسم صمام الفراشة الضلفة، تدور لوحة الفراشة على شكل القرص حول المحور، وزاوية الدوران تتراوح بين 0 درجة و 90 درجة. عندما يصل الدوران إلى 90 درجة، يتم فتح صمام الفراشة الضلفة بالكامل. عندما يكون صمام الفراشة المشاحنات في وضع مفتوح بالكامل، فإن سمك لوحة الفراشة هو المقاومة الوحيدة عندما يتدفق المتوسط ​​عبر جسم الصمام، وبالتالي فإن انخفاض الضغط الناتج عن الصمام صغير.

الصمام فراشة شاحفلديه نوعان من أنواع الختم، وهذا هو، ختم مرن وختم المعادن. بالنسبة لختم مرونة صمام فراشة شاحف، يمكن مطعمة حلقة الختم على جسم الصمام أو تعلق على محيط لوحة الفراشة.

ما هي ميزات صمام الفراشة الغفران؟

Fصمام فراشة LANGEDلديه ختم ثنائي الاتجاه دون اتجاه تدفق المتوسط.

Flanged Butterfly صمام الجسم مبركن EPDM، وهو ختم موثوق.

صمام الفراشة المشفرة لديه اتصال مع إشارة فتح تظهر موضع مفتاح القرص.

صمام فراشة شاحف صغير وخفيف، وهو سهل تفكيك وإصلاحه.

يمكن تثبيت صمام الفراشة المشفرة في أي موقف.

هيكل صمام الفراشة المشفاة بسيط ومدمج، عزم دوران التشغيل صغير.

يتبنى الاتصال بين لوحة الفراشة وصمام الفراشة ذو الفراشة المراغبين بنية أقل من دبوس، مما يتغلب على نقاط التسرب الداخلي المحتملة.

تعتمد الدائرة الخارجية لصوص صمام الفراشة الضلفة شكل كروي، مما يحسن أداء الختم ويطيل عمر خدمة صمام الفراشة المشاحنات.

يمكن استبدال ختم صمام الفراشة المشاحنات، وهو موثوق به لتحقيق ختم ثنائي الاتجاه.

ماذا عن مستقبل صمام الفراشة الغفران؟

مع تطور مجموعات كاملة واسعة النطاق من التكنولوجيا، ظهرت سلسلة من مجموعات كاملة من المعدات والآلات الفردية. إن خصائص تطوير مجموعات كاملة جديدة من المعدات المرتبطة صمامات الفراشة هي أتمتة عالية الحجم وعالية الأداء وأتمتة عالية الأداء ومجموعات كاملة، وهي متوافقة مع طرق التحكم هذه من هذه المجموعات الكاملة من المعدات.

كما وضعت طرق التحكم في صمامات الفراشة المشفرة بشكل كبير. بالإضافة إلى الدليل العام، ناقل الحركة الآلي والكهربائي والكهربائي والهوائي والهيدروليكي، ومجموعة متنوعة من الصمامات الفراشة ذات الغفائية ذات الربط الهيدروليكي الكهربائي، والربط الهيدروليكي الهيدروليكي، والتحكم التلقائي هو زيادة.

على الرغم من أن صناعة صمام الفراشة المشفوعة لدينا تطورت بسرعة في السنوات الأخيرة، فإن المستوى الإجمالي لصناعة صمام الفراشة ذعر منخفضة لا يزال منخفضا أن تقنية صمام الفراشة ذات الفراشة منخفضة منخفضة والعديد من صمامات الفراشة ذات المفاتيح ذات المفاتيح ذات المعلمات العالية لا تزال تعتمد على الواردات. يقدر بعض الخبراء أن مستوى صمام الفراشة الضلوع لدينا هو 10 إلى 20 عاما وراء الدول المتقدمة الأجنبية. منذ وقت ليس ببعيد، من أجل تعزيز التبادلات مع صناعة تصنيع الصمام الأوروبي، نظمت صناعة الصمامات الصينية أكثر من 10 رؤساء شركات صمام محلية لزيارة أوروبا وتعلمت الكثير من الخبرة القيمة من نظرائها الأجانب.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام الفراشة المشاحنات يمكن أن يعرف المعلومات التفصيلية حول صمام الفراشة ذات الغفائية واتجاه صناعة صمام الفراشة الغفران. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة شاحف. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.