dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ماذا يمكن أن تستخدم صمام فراشة العروة؟

ماذا يمكن أن تستخدم صمام فراشة العروة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-08      المنشأ:محرر الموقع

ماذا يمكن أن تستخدم صمام فراشة العروة؟

صمام فراشة العروة هو نوع من صمام الفراشة مع هيئة تحتوي على \"العروة \" أو نتوءات ثقب حول محيطها الذي يوفر مقاطع للبراغي. يتم تصميم اتجاه العروات حول جسم صمام فراشة العروة في هذه الطريقة التي تتطابق مع الثقوب في الشفاه المتصل بالأنابيب لسهولة التثبيت والمحاذاة. عادة، يتم إدراج صمام فراشة العروة بين الشفاه واثنين من البراغي المقابلة لبعضها البعض في كل ثقب، وتأمين الصمام.

ما هو بناء صمام فراشة العروة؟

متى تستخدم صمام فراشة العروة المختلفة؟

ماذا يمكن أن تستخدم صمام فراشة العروة؟

ما هو بناء صمام فراشة العروة؟

القرص: قرصصمام فراشة العروةهو جزء إغلاق التدفق من صمام الفراشة، بالملل في الوسط لاستقبال الجذعية. الطريقة المعتادة لتأمين القرص إلى الجذع هي البراغي أو دبابيس.

الجذعية: يمتد جذع صمام فراشة العروة إلى ما وراء الجزء السفلي من القرص وتتناسب مع جلبة في الجزء السفلي من صمام فراشة العروة. قمنا بتصميم البطانات المادية المختلفة لتناسب الاختلافات في الخواص الكيميائية للإعلام التي يتم التعامل معها بواسطة الصمام. الأختام الجذعية مصنوعة من الأختام O-Ring. بالنسبة للمواد التآكل.

مقعد: مقعدصمام فراشة العروةيستخدم التداخل مناسب بين حافة القرص والمقعد لتوفير الاغلاق. يمكن تصنيع مواد المقعد من العديد من الإطارات أو البوليمرات المختلفة. قد يكون المقعد مرتبطا بالجسم أو قد يتم الضغط عليه أو مغلقه. في صمامات فراشة العروة عالية الأداء، قد يتم توفير الإغلاق من خلال تصميم مقعد تناسب التداخل أو تصميم مقعد خط نشط، حيث الضغط في يتم استخدام خط الأنابيب لزيادة التداخل بين المقعد وحافة القرص.

متى تستخدم صمام فراشة العروة المختلفة؟

على حد سواءصمام فراشة العروةويمكن استفادة صمام الفراشة الرقاقة عندما يتعلق الأمر بحفظ الوزن. هذه هي كلاهما خفيف الوزن مقارنة بالأنواع الأخرى من صمام الفراشة مثل صمام العالم. ومع ذلك، فإن صمامات الفراشة الرقاقة أخف وزنا من صمام فراشة العروة كما يعزى من عدد العروات في صمام فراشة العروة.

أيضا، كل من صمامات الفراشة سهلة الصيانة والصيانة عادة ما تكون منخفضة المنسوبة إلى الحد الأدنى من الأجزاء المتحركة. من الناحية الهيكلية، ليس لديهم سوائل محاصرة جيوب. مزايا فريدة من فريدة من صمام فراشة العروة هي كما يلي:

ل Lug فراشة صمام ينطبق على الخدمة الميتة.

ل Lug فراشة صمام يمكن استخدامها كصمام عزل.

ل صمام فراشة العروة هو الإيصال في التصميم الذي يتطلب مساحة أقل.

ل صمام الفراشة Lug سريع في العملية تتطلب وقتا أقل لفتح أو إغلاق.

L Lug Butterfly Valve متاح في مجموعة متنوعة من الأحجام.

L Lug Butterfly Valve له انخفاض الضغط المنخفض، ولكن الانتعاش الضغط العالي.

ل صمام الفراشة lug أسهل لتنظيف أو فحص أو إصلاح، أو استبدال وإغلاق النبات غير مطلوب كما هو الحال مع صمامات فراشة رقاقة.

ماذا يمكن أن تستخدم صمام فراشة العروة؟

تستخدم صمامات الفراشة العروة في عدد من التطبيقات للقطاعات الصناعية التي تشمل تجهيز الأغذية والصيدلانية والكيميائية والزيت والماء بالإضافة إلى إدارة مياه الصرف الصحي. يتم تصنيع صمامات فراشة العروة المستخدمة في هذه الصناعات بشكل عام وفقا لمعايير الجودة / التصنيع الصيدلانية، والمبادئ التوجيهية CGMP (ممارسة التصنيع الجيدة الحالية). استبدلت صمامات فراشة العروة في معظمها صمامات الكرة في الكثير من الصناعات. هذا هو الحال خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع البترول لأن صمامات فراشة العروة أقل تكلفة وسهلة التركيب. من المهم أن نلاحظ أن خطوط الأنابيب التي تحتوي على صمامات فراشة العروة لا يمكن أن تكون على التنظيف.

في اختناق وتنظيم التحكم والطين المتوسطة، يجب أن يكون طول الهيكل ليكون قصيرا وسرعة الافتتاح والإغلاق بسرعة. لخفض الضغط المنخفض مع اختلاف ضغط صغير، فمن المستحسن استخدام صمام فراشة العروة.

عندما يتم استخدام صمام فراشة العروة في ظل ظروف خاصة مثل تعديل الاختناق، فإن متطلبات الختم الصارمة، والارتداء الشديد، ودرجة الحرارة المنخفضة، ويحتاج صمام الفراشة الثلاثية أو غريب الأطوار المزدوجة المزدوجة إلى جهاز ضبط حزام الختم المعدني المصمم خصيصا.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام فراشة العروة يمكن أن يعرف بناء صمام فراشة العروة وتطبيقات صمام فراشة العروة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة العروة. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.