dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيف يمكن أن يسدر فراشة صمام؟

كيف يمكن أن يسدر فراشة صمام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-03      المنشأ:محرر الموقع

كيف يمكن أن يسدر فراشة صمام؟

Awras فراشة صمامهو صمام دوارة يستخدم قرص كعضو الإغلاق. WRAS Butterfly Valve هي أكثر أنواع الصمامات التي تم تحديدها للظروف المعتدلة في أحجام الأنابيب من بوصتين وأكبر. WRAS Butterfly صمام منخفض الوزن، وإغلاق فقاعة موثوقة-ضيقة، وسهولة التشغيل والأتمتة سمح لهم لإزالة صمامات البوابة في التطبيقات التقليدية.


ما هي مكونات صمام فراشة WRAS؟

كيف يمكن أن يسدر فراشة صمام؟

ما هي المتطلبات التي تستخدم فيها صمام فراشة Wras لخدمة التعريف؟


ما هي مكونات صمام فراشة WRAS؟

Wras Butterfly صمام الجسم:wras الفراشة صماماتعموما لديها جثث تناسب بين اثنين من الشفاه الأنبوب. تصاميم الجسم الأكثر شيوعا هي العروة و رقاقة.

قرص دوار فراشة Wras Butterfly: عضو إغلاق التدفق في صمام فراشة WRAS هو القرص. صمام HARAS Butterfly هو جهاز التحكم في التدفق الذي يشتمل على قرص تناوبيا للتحكم في وسائط التدفق في عملية. القرص هو دائما في الممر، ولكن لأنه رقيقة نسبيا، فإنه يوفر القليل من المقاومة للتدفق.

Wras Butterfly Valve Stem: قد يكون جذع صمام فراشة Wrahs رمح قطعة واحدة أو تصميم قطعتين.

Wras Butterfly صمام المقعد: نظرا لأن القرص في صمام فراشة WRAS مدعومة بالكامل من العمود والمحامل، فإن المقعد مطلوب فقط لأداء وظيفة الختم، وليس وظيفة دعم قوية، كما هو شائع مع معظم تصاميم صمام الكرة.


كيف يمكن أن يسدر فراشة صمام؟

الwras فراشة صماميعمل بناء على مبدأ الإغلاق السريع. يتم وضع القرص الدائري (الفراشة) من صمام فراشة WRAS في وسط الأنبوب الذي يسمح بقضيبا بالذهاب إليه إلى مشغل، على الجانب الخارجي من صمام فراشة WRAS. باستخدام عجلة اليد، يتم تدوير القرص المعدني للحفاظ على القرص موازيا أو عموديا على التدفق ويسمح أو يغلق التدفق. لذلك، مبدأ التشغيل الصمامات فراشة WRAS بسيطة إلى حد ما.

يعد صمام HARAS Butterfly أحد الصمامات الصناعية القليلة الكفاءة في عزل وتنظيم تدفق الوسائط. صمام فراشة Wrahs سريع أيضا لفتح. يتم إرفاق القرص بالساق، إما من خلال السابق أو الجذع في الجزء الخلفي من القرص. يتم إرفاق الجذع بالمقبض الذي يتم وضعه إما على رأس الجسم أو في جانبه.


ما هي المتطلبات التي تستخدم فيها صمام فراشة Wras لخدمة التعريف؟

Wras Butterfly Valve هو صمام فراشة لديه شهادة يشير إلى مخطط الاستشاري لتنظيم المياه. Wras هو شهادة لسلامة مياه الشرب في المملكة المتحدة. المخطط الاستشاري لتنظيم المياه (WRAS) هو مخطط إصدار الشهادات لصناعة المياه البريطانية. تبين المنتجات المعتمدة من هذا المخطط أنها تفي بمتطلبات لوائح نظام إمدادات المياه لعام 1999 (تركيبات المياه) وطبعةها المنقحة.

تشمل شهادة WRAS شهادة المواد وشهادة المنتج.

يشمل نطاق اختبار الشهادة المادية: أنابيب السباكة، صنابيب، أجزاء صمام، منتجات مطاطية، بلاستيك وغيرها من المواد التي هي على اتصال بالماء. يجب أن تفي المواد التي يمكن استخدامها لتصنيع المعدات ذات الصلة بمعايير جزء BS6920 أو BS5750 البريطاني.

لن تتغير رائحة وتذوق المياه على اتصال مع صمام الفراشة.

لن يتغير ظهور المواد على اتصال بالماء.

لا تسبب نمو الكائنات الحية الدقيقة المائية.

لا هطول لهطول المعادن السامة.

DOL لا تحتوي على أو إطلاق المواد التي تؤثر على الصحة العامة.


تعرف على المزيد من شيء عن Wras Butterfly Valve يمكن أن يعرف كيف يمكن أن يحدث صمام الفراشة ومتطلبات صمام فراشة Wras Butterfly. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة WRAS. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.



منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.