dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيف يمكننا إصلاح صمام فراشة حاضرة؟

كيف يمكننا إصلاح صمام فراشة حاضرة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-29      المنشأ:محرر الموقع

كيف يمكننا إصلاح صمام فراشة حاضرة؟

wras الفراشة صماماتهي صمامات اختناق تتحول في حركة الدوران الربع الربع. Wras Butterfly صمامات التحكم في تدفق الوسائط في النظام. يستخدم المشغلون هذه الصمامات فراشة WRAS في وسائل الإعلام المختلفة والتطبيقات. عندما تقوم بتشغيل صمام فراشة WRAS، فإنه يحتوي على مبدأ مماثل لصمام الكرة، وهذا يسمح بإغلاق سريع.


ما هو مبدأ العمل من صمام فراشة Wras؟

ما هي خصائص Wras Butterfly صمام؟

كيف يمكننا إصلاح صمام فراشة حاضرة؟


ما هو مبدأ العمل من صمام فراشة Wras؟

الwras فراشة صماميعمل بناء على مبدأ الإغلاق السريع. يتم وضع القرص الدائري (الفراشة) من صمام فراشة WRAS في وسط الأنبوب الذي يسمح بقضيبا بالذهاب إليه إلى مشغل، على الجانب الخارجي من صمام فراشة WRAS. باستخدام عجلة اليد، يتم تدوير القرص المعدني للحفاظ على القرص موازيا أو عموديا على التدفق ويسمح أو يغلق التدفق. لذلك، مبدأ التشغيل الصمامات فراشة WRAS بسيطة إلى حد ما.

يعد صمام HARAS Butterfly أحد الصمامات الصناعية القليلة الكفاءة في عزل وتنظيم تدفق الوسائط. صمام فراشة Wrahs سريع أيضا لفتح. يتم إرفاق القرص بالساق، إما من خلال السابق أو الجذع في الجزء الخلفي من القرص. يتم إرفاق الجذع بالمقبض الذي يتم وضعه إما على رأس الجسم أو في جانبه.


ما هي خصائص Wras Butterfly صمام؟

wras فراشة صمامصغير الحجم والضوء في الوزن. بالمقارنة مع صمامات الكرة التقليدية وصمامات البوابة، توفر صمامات الفراشة 70٪ على الأقل من المساحة والوزن.

Wras Butterfly صمام سهل التركيب والصيانة. Wras Butterfly صمام يمكن تركيبها أينما كانت هناك حاجة.

Wras Butterfly Valve يحتوي على بناء بسيط ومدمج، والذي يمكن تشغيله بسرعة عند 90 درجة.

مقارنة مع صمام الكرة وصمام البوابة، فإن صمام Wras Butterfly هو توفير الطاقة الرائعة مع عمليات عزم الدورات أقل.

Wras Butterfly Valve لديه أداء مستقر لمكافحة التآكل بسبب ختم الفقاعة الضيقة الناتجة عن أي تسرب تحت اختبار الضغط.

Wras Butterfly Valve يحتوي على مجموعة واسعة من المواد، مثل DI، الصلب الكربوني، الفولاذ المقاوم للصدأ، دوبلكس سوبر، أو مادة سبائك. كلها تنطبق على وسائل مختلفة.

يمكن تطبيق مواد استبدال قطع الغيار من صمام فراشة WRAS على وسائل الإعلام المختلفة.

يمكن تجهيز صمام فراشة WRAS مع الأجهزة الهوائية والكهربائية وفقا لمتطلبات تلبية احتياجات التحكم عن بعد وتحكم البرنامج.


كيف يمكننا إصلاح صمام فراشة حاضرة؟

لتركيب صمام فراشة WRAS، يجب وضعه مسطحا قبل التثبيت. تذكر أن لا تصدم صمام فراشة WRAS في الإرادة. بعد أن يتم رسمها إلى طول التثبيت أثناء التثبيت في تصميم خط الأنابيب في الموقع، لا يسمح بتفكيك صمام فراشة WRAS في الإرادة. يمكن تثبيت صمام فراشة Wrahs في أي موقف. بعد تثبيته، يجب وضع صمام فراشة WRAS على طول الخط. مصنوع من قوس لصمام فراشة WRAS. بمجرد إجراء القوس، ممنوع منعا باتا لإزالة.

عند تثبيت صمام فراشة WRAS، إذا لم يؤد صمام فراشة Wras تعويضات في درجة الحرارة، فإن التثبيت والاستبدال فقط لا يكفي. بمجرد تثبيت صمام فراشة WRAS، انتبه إلى حد المسمار وحد المسمار. في الوقت نفسه، من الضروري تسجيل حجم وقطر المسمار، وكذلك قوة صمام فراشة حاضر. بعد هذه السجلات كاملة وموحدة، يجب ألا ترفع المسمار مرارا وتكرارا. تحقق مما إذا كان التثبيت قد تم إكماله يعتمد على ما إذا كان جانبي خط الأنابيب متوازيا.


تعرف على المزيد من شيء ما حول Wras Butterfly Valve يعرف خصائص صمام فراشة WRAS وكيفية إصلاح صمام فراشة WRAS. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة WRAS. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.



منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.