dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيف يعمل صمام فراشة غلقت؟

كيف يعمل صمام فراشة غلقت؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-24      المنشأ:محرر الموقع

كيف يعمل صمام فراشة غلقت؟

الجزء الافتتاح والإغلاق من صمام الفراشة المشفوعة هو شفة. اتجاه الحركة من شفة عمودي على اتجاه السائل. لا يمكن فتح صمام الفراشة الضلفة بالكامل وإغلاقه بالكامل ولا يمكن ضبطه أو خنقه. صمام فراشة شفة له اثنين من الأسطح الختم. الأسطح اثنين من ختم صمام الفراشة الأكثر شيوعا شاحبة تشكل إسفين. تختلف زاوية إسفين مع معلمات صمام عندما تكون درجة الحرارة المتوسطة ليست عالية.

ما هي المتطلبات العامة لصمام الفراشة الغفران؟

كيف يعمل صمام فراشة غلقت؟

ما هي المناسبات التي يتم تغطية صمام فراشة مناسبة ل؟

ما هي المتطلبات العامة لصمام الفراشة الغفران؟

عادة ما يكون هناك مؤشر ترابط شبه منحرف على قضيب الرفع، من خلال الجوز في الجزء العلوي من صمام الفراشة الغفران والأخدود الدليل على جسم صمام الفراشة الألقفي. يتم تغيير الحركة الدوارة إلى حركة خطية، أي أن عزم الدوران التشغيلي يتحول إلى دفع التشغيل. عند فتح صمام الفراشة الضلفة وارتفاع الرفع في الشفة يساوي قطر الصمام، يتم إلغاء حظر مرور السوائل تماما. ولكن لا يمكن مراقبة هذا الموقف أثناء التشغيل. في الاستخدام الفعلي، يتم استخدام قمة جذع صمام الفراشة الضلفة كعلامة، وهذا هو موقف حيث لا يمكن فتحه، كمركز مفتوح بالكامل.

المواصفات وفئاتصمامات فراشة مفرطةيجب أن تفي بمتطلبات مستندات تصميم خط الأنابيب.

يجب وضع علامة نموذج صمام الفراشة المشاحنات مع متطلبات الأرقام القياسية الوطنية. إذا كان ذلك معيارا للشركات، يجب الإشارة إلى الوصف ذي الصلة للنموذج.

يجب أن يذكر معيار التصنيع من صمام الفراشة ذو الفراشة ذات العدد القياسي الوطني الذي يستند إليه. إذا كان معيار الشركات، يجب أن يكون عقد الشراء مصحوبا وثائق الشركات. يجب تثبيت صمام الفراشة الضلفة بشكل عام أفقيا في خط الأنابيب.

كيف يعمل صمام فراشة غلقت؟

يعمل صمام الفراشة المشاحنات بناء على مبدأ إغلاق سريع. يتم وضع القرص الدائري (الفراشة) من صمام الفراشة الضلفة في وسط الأنبوب الذي يسمح بقضيب بالذهاب إلى المحرك، على الجانب الخارجي من صمام الفراشة الضلفة. باستخدام عجلة اليد، يتم تدوير القرص المعدني للحفاظ على القرص موازيا أو عموديا على التدفق ويسمح أو يغلق التدفق. لذلك، فإن مبدأ التشغيل الصمامات الفراشة المشفرة بسيطة إلى حد ما.

الصمام فراشة شاحفهي واحدة من الصمامات الصناعية القليلة التي تعد فعالة في عزل وتنظيم تدفق الوسائط. صمام الفراشة المشفرة سريع أيضا لفتح. يتم إرفاق القرص بالساق، إما من خلال السابق أو الجذع في الجزء الخلفي من القرص. يتم إرفاق الجذع بالمقبض الذي يتم وضعه إما على رأس الجسم أو في جانبه.

القرص من صمام الفراشة المشففة رقيقة في الوسط. جنبا إلى جنب مع المقعد، فإنه يختتم تدفق الوسائط عندما يتم استخدام صمام الفراشة الضلفة للعزلة. بالنسبة لسيطرة التدفق، يتحرك القرص إلى فتح أو إغلاق جزئي، مما يسمح بمبلغ معين من خلاله.

ما هي المناسبات التي يتم تغطية صمام فراشة مناسبة ل؟

صمامات فراشة مفرطةتستخدم أيضا على نطاق واسع في محطات البترول والكيميائية والطاقة الحرارية وغيرها من المنتجات النفطية. يتم استخدام صمام الفراشة المشفرة في خطوط أنابيب المياه والبخار من أجل تحقيق الغرض من توصيل أو حظر الوسيلة المتداولة.

يتم استخدام صمامات الفراشة المشفرة في عدد من التطبيقات للقطاعات الصناعية التي تشمل تجهيز الأغذية، الصيدلانية، الكيميائية، النفط، المياه وكذلك إدارة مياه الصرف الصحي. استبدلت صمامات الفراشة والغطاء في معظمها صمامات الكرة في الكثير من الصناعات. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع البترول لأن صمامات الفراشة المشفرة أقل تكلفة وسهلة التركيب. من المهم أن نلاحظ أن خطوط الأنابيب التي تحتوي على صمامات فراشة مشفرة لا يمكن أن تكون على التنظيف.

عندما يتم استخدام صمام الفراشة المشاحنات في ظل ظروف خاصة مثل تعديل الاختناق، يحتاج متطلبات الختم الصارمة، والارتداء الشديد، ودرجة الحرارة المنخفضة، وصمام الفراشة الثلاثي أو غريب الأطوار الثلاثي أو مزدوج غريب الأطوار إلى جهاز ضبط حزام الختم المعدني المصمم خصيصا.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام الفراشة المشاحنات يمكن أن يعرف الاحتياجات العامة لصمام الفراشة ذعر وكيفية صمام الفراشة الغفران. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة شاحف. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.