dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيف يعمل صمام فراشة الويفر؟

كيف يعمل صمام فراشة الويفر؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-13      المنشأ:محرر الموقع

كيف يعمل صمام فراشة الويفر؟

صمامات فراشة رقاقةهي واحدة من أكثر الصمامات فائدة يمكنك تثبيتها في خدمتكم. يغطي صمام فراشة رقاقة جميع الوظائف الرئيسية الثلاثة حتى تحصل على أفضل أنواع الصمامات الثلاثة. يمكن أن تبدأ صمام فراشة رقاقة، وتوقف والتحكم في تدفق الوسائط. عندما يكون صمام فراشة رقاقة في وضع مفتوح بالكامل، فإن سمك لوحة الفراشة هو المقاومة الوحيدة عندما يتدفق المتوسط ​​عبر جسم الصمام. لذلك، فإن انخفاض الضغط الناتج عن الصمام هو ارتفاع Vaery. يحتوي صمام الفراشة على رقاقة أفضل خصائص التحكم في التدفق.

كيفية استخدام صمامات فراشة رقاقة؟

كيف يعمل صمام فراشة الويفر؟

كيفية تنظيف صمام فراشة الويفر؟

كيفية استخدام صمامات فراشة رقاقة؟

صمام فراشة رقاقةيمكن إجراء عملية يدويا أو إلكترونيا أو بالهواء. إذا فتح إلكترونيا، فإن إشارة من مصدر بعيد يخبر علبة التروس الموجودة في الجزء العلوي من هيكل صمام فراشة رقاقة لتشغيل الجذع حتى يتحرك القرص أيضا. إذا كانت مدفوعة بالهواء المضغوط، فإن مكبس مرتبط بجانب الجسم. هذا سوف يوفر ضغط الهواء اللازمة لفتح صمام فراشة رقاقة. هذا النوع من الاشتراك يدير الأسرع.

لفتح صمام فراشة رقاقة، يتم تشغيل مقبض ربع منعطف. داخل جسم صمام الفراشة الرقاقة، يغير القرص موقف من كونه عموديا على تدفق وسائل الإعلام للتوازي به. يتحرك القرص بعيدا عن المقعد وجباع خط الوسط الصمام. إذا تم فتح صمام فراشة الويفر في دوران كامل للربع، فإن الصمام يسمح بمرور الوسيلة بالكامل. هناك انخفاض طفيف في الضغط عندما يفتح صمام فراشة رقاقة.

لإغلاق صمام فراشة رقاقة، قم بإجراء ربع آخر بدوره في الاتجاه المعاكس. وبهذا المعنى، يتحرك الموقف الموازي للقرص إلى الوظيفة العمودية وكما يفعل ذلك، فإنه يضع نفسه للمقاعد لإختام حتى. هذا هو موقف مغلقة بالكامل.

كيف يعمل صمام فراشة الويفر؟

جسمصمام فراشة رقاقةيغطي ويحمي الأجزاء الداخلية لصمام الفراشة. يغطي مقر صمام فراشة رقاقة الحافة الداخلية للجدران الصمام. النزل القرص إلى المقعد عندما يكون الصمام في وضع مغلق.

القرص من صمام فراشة رقاقة رقيقة في الوسط. جنبا إلى جنب مع المقعد، فإنه يختتم تدفق الوسائط عند استخدام صمام فراشة رقاقة للعزلة. بالنسبة لسيطرة التدفق، يتحرك القرص إلى فتح أو إغلاق جزئي، مما يسمح بمبلغ معين من خلاله.

صمام فراشة رقاقة هو أحد الصمامات الصناعية القليلة الكفاءة في عزل وتنظيم تدفق الوسائط. صمام فراشة رقاقة سريع أيضا لفتح. يتم إرفاق القرص بالساق، إما من خلال السابق أو الجذع في الجزء الخلفي من القرص. يتم إرفاق الجذع بالمقبض الذي يتم وضعه إما على رأس الجسم أو في جانبه.

كيفية تنظيف صمام فراشة الويفر؟

صمام الفراشة الرقاقة لديه خصائص تحكم السوائل جيدة. المبدأ الهيكلي لصمام الفراشة الرقاقة هو الأنسب لصناعة صمامات القطر الكبيرة. صمام فراشة رقاقة يعتمد بنية غريب الأطوار ثلاثي أن مقعد صمام وختم القرص مصنوع من صلابة مختلفة والفولاذ المقاوم للصدأ. صمام فراشة رقاقة لديه مقاومة جيدة للتآكل وحياة الخدمة الطويلة. تستخدم صمامات فراشة رقاقة على نطاق واسع في المعادن، الطاقة الكهربائية، والبتروكيماويات، وإمدادات المياه والصرف الصحي، والبناء البلدية وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية لضبط التدفق وتنفيذ استخدام السوائل. لذلك، كيفية تنظيف صمام فراشة رقاقة بشكل صحيح؟

وفقا لمتطلبات المعالجة، فإن بعض أجزاء صمام الفراشة الرقاقة تحتاج إلى أن تكون مصقولة، ويجب ألا يكون السطح معالجة نغمات.

يتم تحطيم جميع أجزاء صمام فراشة رقاقة.

يتم تنفيذ تخويل التخليل بعد إزالة الشحوم، ولا يحتوي وكيل التنظيف على الفسفور.

شطف بالماء النقي بعد التخليل والتنقية، ولا ينبغي أن يكون هناك بقايا المواد الكيميائية. تم حذف هذه الخطوة لأجزاء الصلب الكربوني من صمام الفراشة الرقاقة.

استخدم قطعة قماش غير منسوجة لتجفيف الأجزاء واحدا تلو الآخر. لا تترك سطح الأجزاء مثل شعيرات الأسلاك، أو ضربة جافة بالنيتروجين النظيف.

استخدام النسيج غير المنسوج أو ورقة فلتر الدقة انخفض في الكحول النقي التحليلي لمسح كل جزء حتى لا يكون هناك لون قذر.

تعرف على المزيد حول صمام الفراشة الوافآت يمكن أن يعرف كيفية استخدام صمام فراشة رقاقة الويفر وكيفية تنظيف صمام فراشة رقاقة. في عملية تطوير الاقتران، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة رقاقة. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.