dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيف يعمل صمام فراشة العروة؟

كيف يعمل صمام فراشة العروة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-31      المنشأ:محرر الموقع

كيف يعمل صمام فراشة العروة؟

يشبه صمام فراشة العروة إلى حد ما صمام الكرة من 3 قطع حيث يمكن إزالة نهاية واحدة من السلك دون التأثير على الجانب الآخر. يمكن إجراء صمام فراشة العروة باستخدام إدراجات خيوط، الشفاه ومجموعتين من العروات التي لا تستخدم المكسرات، لأن كل شفة لها الترباس الخاص بها. يعتبر صمام الفراشة العروة أنه مناسب لتنظيف أو فحص أو إصلاح أو استبدال صمام فراشة العروة لأنك لا تحتاج إلى إيقاف تشغيل النظام بأكمله.

1

ما هو هيكل صمام فراشة العروة؟

كيف يعمل صمام فراشة العروة؟

ما يجب إيلاء اهتمامه عند استخدام صمام فراشة العروة؟

ما هو هيكل صمام فراشة العروة؟

الصمامات فراشة نوع العروةاستخدم طول الترباس، الذي يساوي طول الترباس القياسي بالإضافة إلى طول الجوز بالإضافة إلى سمك صمام الفراشة بالإضافة إلى سمك سادة الربيع بالإضافة إلى سمك الوسادة المسطحة وهامش صغير. عموما، يتم احتساب طول الترباس وفقا لتشفة المطابقة. يتم مطابقة ثقب الترباس من صمام فراشة العروة مع الخيط ويتم تثبيته بواسطة الترباس مسمار كامل الخيوط. تتم إزالة إحدى المكسرات، يتم توليف الترباس في ثقب الترباس لصمام فراشة العروة، ثم يتم تشديد الجوز.

هناك اثنين من الثقوب علىصمام فراشة العروةوبعد هناك أيضا من خلال الثقوب والخيوط الداخلية. إذا كان ذلك من خلال ثقب، فسوف ينمو الترباس لفترة طويلة وتمرير. وظيفة صمام فراشة العروة هو وضع أنبوب الصمام المحاور عند تثبيته. ببساطة وضعت، أنها مريحة لتثبيت مع هذه الثقوب. يتم تشديد صمام فراشة العروة من خلال بلع الشفاه معا لإنتاج قوة لافتات. التحذير هنا هو أن شفة لديها ثمانية ثقوب ولكن الصمام ليس لديه ثمانية ثقوب. بشكل عام، هناك أربعة ثقوب واثنين من الثقوب. المواضيع الداخلية، براغي قصيرة، مثبتة على جانبي الصمام.

يجب الإشارة إلى مثل هذا الصمام كصمام فراشة موجه واحد لأن مثل هذه الصمامات مثبتة عادة في نهاية الأنبوب. في هذا الوقت، يحتوي الأنبوب على شفة واحدة فقط، ويتم إصلاح الصمام على الأنبوب من خلال قوة الربط التي تم إنشاؤها بين الترباس والفتحة الخيوط على الصمام. بشكل عام، جميع الثقوب من الصمامات فراشة نوع العروة هي ثقوب خيوط. يتم استخدام الثقوب فقط بناء على طلب العميل.

كيف يعمل صمام فراشة العروة؟

جثةصمام فراشة العروةيغطي ويحمي الأجزاء الداخلية لصمام الفراشة. يغطي مقعد صمام فراشة العروة الحافة الداخلية للجدران الصمام. النزل القرص إلى المقعد عندما يكون الصمام في وضع مغلق.

القرص من صمام فراشة العروة رقيقة في الوسط. جنبا إلى جنب مع المقعد، فإنه يختتم تدفق الوسائط عند استخدام صمام فراشة العروة للعزلة. بالنسبة لسيطرة التدفق، يتحرك القرص إلى فتح أو إغلاق جزئي، مما يسمح بمبلغ معين من خلاله.

يعد صمام فراشة العروة أحد الصمامات الصناعية القليلة التي تعد فعالة في عزل وتنظيم تدفق الوسائط. صمام فراشة العروة سريعة أيضا لفتح. يتم إرفاق القرص بالساق، إما من خلال السابق أو الجذع في الجزء الخلفي من القرص. يتم إرفاق الجذع بالمقبض الذي يتم وضعه إما على رأس الجسم أو في جانبه.

ما يجب إيلاء اهتمامه عند استخدام صمام فراشة العروة؟

يجب تخزين صمام فراشة العروة في غرفة جافة ذات تهوية، وينبغي حظر كلا الطرفين لقناة الصمام.

الصمامات فراشة العروةيتم فحص المخزنة لفترة طويلة بانتظام لإزالة الأوساخ. يجب إيلاء اهتمام خاص لتنظيف سطح الختم الصمامات فراشة العروة لمنع تلف سطح الختم.

قبل التثبيت، تحقق بعناية ما إذا كان علامة صمام فراشة العروة مساوية لمتطلبات الاستخدام.

قبل التثبيت، تحقق قناة صمام فراشة العروة والسطح الختم. إذا كان هناك الأوساخ، امسحها بقطعة قماش للتنظيف.

قبل التثبيت، تحقق مما إذا كانت التعبئة مضغوطة بإحكام. يجب ضمان ختم التعبئة والتناوب يجب عدم إعاقة دوران الصمام.

أثناء التثبيت، يجب أن تكون قوة تشديد البراغي المتصلة من صمام فراشة العروة حتى ومناسبة.

يمكن تثبيت صمام فراشة العروة على خطوط أنابيب أفقية ورأسية. يجب أن يضمن موقف التثبيت أنه سهل الاستخدام والصيانة والاستبدال.

عند فتح الصمام اليدوي أو إغلاقه، يجب استخدام المقبض لفتح وإغلاق، ولا ينبغي استعارة شريط إضافي أو أدوات أخرى.

يجب التحقق من استخدام صمام فراشة العروة بانتظام للتحقق مما إذا كان سطح الختم يرتديه أو لا يتم تعبئة طوقا. إذا فشل الضرر، فيجب إصلاحه أو استبداله في الوقت المناسب.

تعرف على المزيد من شيء حول صمام فراشة العروة يمكن أن يعرف بنية صمام فراشة العروة وكيف يعمل صمام فراشة العروة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة العروة. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.