dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية تنظيف PTFE صمام فراشة اصطف؟

كيفية تنظيف PTFE صمام فراشة اصطف؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-11      المنشأ:محرر الموقع

كيفية تنظيف PTFE صمام فراشة اصطف؟

APTFE تصطف فراشة صمامهو صمام دوارة يستخدم قرص كعضو الإغلاق. يتم تدوير عضو الإغلاق على شكل القرص من خلال 90 أو هناك على فتح أو إغلاق المقطع. يغلق القرص من PTFE صمام فراشة Linedfly ضد ختم حلقة لإغلاق التدفق. الأجزاء الرئيسية الأخرى هي هيئة صمام فراشة PTFE المصبولة، الجذعية / رمح ومشغل الصمام.


كيفية تنظيف PTFE صمام فراشة اصطف؟

هل تصطف PTFE صمام الفراشة ليتويوي؟

ما يمكن أن تستخدم صمام فراشة ptfe ل؟


كيفية تنظيف PTFE صمام فراشة اصطف؟

وفقا لمتطلبات المعالجة، تحتاج بعض أجزاء من صمام الفراشة المصبوطة PTFE إلى أن تكون مصقولة، ويجب ألا يكون السطح من معالجة الأزيز.

جميع أجزاء صمام الفراشة المصبوطة PTFE معلي.

يتم تنفيذ تخويل التخليل بعد إزالة الشحوم، ولا يحتوي وكيل التنظيف على الفسفور.

شطف بالماء النقي بعد التخليل والتنقية، ولا ينبغي أن يكون هناك بقايا المواد الكيميائية. تم حذف هذه الخطوة لأجزاء الصلب الكربونيPTFE تصطف فراشة صمام.

استخدام قطعة قماش غير المنسوجة لتجفيف الأجزاء واحدا تلو الآخر. لا تترك سطح الأجزاء مثل شعيرات الأسلاك، أو ضربة جافة بالنيتروجين النظيف.

استخدام النسيج غير المنسوج أو ورقة فلتر الدقة انخفض في الكحول النقي التحليلي لمسح كل جزء حتى لا يكون هناك لون قذر.


هل تصطف PTFE صمام الفراشة ليتويوي؟

بالطبع. تزييت الصمام المناسب مهم للحياة الطويلة لصمام فراشة PTFE اللطيف. في البداية، تحقق مما إذا كان تشحيم صمام فراشة PTFE المصبوب يعمل بشكل صحيح وما إذا كان لزوجة النفط التشحيم مناسبا. إذا لزم الأمر، يمكنك اختيار استبدال زيت التشحيم، قم بتنظيف الجزء المنزلق من صمام فراشة PTFE المصبوب واستبدال الربيع.

PTFE تصطف الصمامات فراشة صمامات عادة من تصميم رقاقة، وتركيب مباشرة بين الشفاه الأنابيب. يمكن أن تكون صمامات الفراشة المصبولة PTFE إما متماثلة أو غريب الأطوار (أي، يتم تعويض الجذعية من مركز القرص). يحتوي الصمام ذو الغفوات على جسم قصير جدا ويغطي في كلا الطرفين. يحتوي صمام الفراشة المصبوب PTFE على جسم مختصرة مع جاحظ PTFE الذي يطابق دائرة الترباس التي تطابق الشفاه المجاورة. لا يحتوي رقاقة على PTFE مبطنة.

يمكن أيضا استخدام زيوت التشحيم لصمام الفراشة المصنوع من PTFE لإغلاق أنظمة الفراغ والضغط. نظرا لأن النظم الفراغية والضغط الختم ضرورية خاصة عندما تكون صمامات فراشة PTFE خفيفة في الهواء الطلق أو تعرضها للبيئات القاسية والدورية للغسيل المتكرر، إلا أنها زيوت التشحيم المقاومة للرطوبة ومانع مانع التسرب.


ما يمكن أن تستخدم صمام فراشة ptfe ل؟

يستخدم صمام فراشة PTFE المصبوب على نطاق واسع في الكيماويات والنفط والمعادن والطب والطب القطاعات الصناعية الأخرى لضبط أو قطع المتوسطة القوية المتآكلة القوية مثل الحمض والقلويات في عملية الإنتاج. صمام فراشة PTFE المصبوب له تأثير الأكثر وضوحا في التحكم في عملية معالجة المياه. يعد PTFE Lined Brinterfly Valve أحد أكثر الاختيار مثالي لمعدات صمام مضاد للتآكل في الوقت الحالي.

اليوم، أثبتت PTFE تصطف الصمامات الفراشة التحمل والاعتمادية في مجموعة واسعة من الصناعات والتطبيقات. تتوفر صمامات الفراشة المصبولة PTFE في أحجام الخطوط من 2 \"إلى أكثر من 72 \"، وتقييمات درجة الحرارة من Cryogenic إلى 1500F، والضغوط إلى 1440 PSI. يتم استخدام صمامات الفراشة المصبولة PTFE في خدمات العزلة والتحكم، ومع وسائل الإعلام مثل Slurries والبخار والغازات والسوائل. إن التطوير المستمر لصمام الفراشة المصنوع من PTFE يجعل من الممكن استخدامها في التطبيقات العدوانية التي كانت من قبل المجال الحصري صمامات البوابة وصمامات الكرة الأرضية.

تعرف على المزيد من شيء ما حول صمام فراشة PTFE المصبوب يمكن أن يعرف كيفية تنظيف صمام الفراشة المصنوع من PTFE وأهمية صمام فراشة تشحيم PTFE Lined. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة PTFE Linedfly وبعد سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.