dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية تنظيف صمام فراشة العروة؟

كيفية تنظيف صمام فراشة العروة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-27      المنشأ:محرر الموقع

كيفية تنظيف صمام فراشة العروة؟

الصمامات فراشة نمط العروة، على عكس نمط رقاقة، تحمل وزن الأنابيب من خلال جسم الصمام. صمام فراشة نوع العروة يسمح بالخدمة الميتة أو إزالة الأنابيب المصب. يفضل صمام الفراشة نوع العروة إذا كان قد يطلب من الصمام البقاء في مكان مغلقة عند إزالة الأنبوب على جانب واحد لعملية مؤقتة. يجب أن يتم تغطية صمام الفراشة العروة للمروم إلى شفة الأنابيب على الجانب الآخر.

ما هي وظائف صمام فراشة العروة؟

كيفية تثبيت صمام فراشة العروة؟

كيفية تنظيف صمام فراشة العروة؟

ما هي وظائف صمام فراشة العروة؟

صمام فراشة العروةيحتفظ بختم للحماية من التفاضلية الضغط المزدوج الاتجاهي في تدفق السوائل. بمعنى آخر، تم تصميم إصدار العروة من الصمامات فراشة العروة لعقد ختم ضيق، وحماية ضد التفاضلية ضغط ثنائية الاتجاه من أجل تجنب أي راجع في الأنظمة التي تم تصنيعها لتدفق Uni-director. يتم إنجاز ذلك باستخدام ختم مجهز بإحكام، مثل الحشكة، طوقا، دقيق الدقة، إلى جانب وجه صمام مسطح على أقسام المصب والمنع من الصمام.

لائحة التدفق L: يمكن التحكم بسهولة أو تنظيم التدفق بسهولة عن طريق تحويل عجلة فراشة العروة. باستخدام وحدة تحكم التدفق، يمكن أن تكون العملية مؤتمتة.

ل تدفق العزلة

ل الوقاية من رد الفعل: يمكن استخدام صمامات فراشة العروة للوقاية من الجوع في بعض المواقف.

كيفية تثبيت صمام فراشة العروة؟

الصمام الفراشة نوع العروةوصمام الفراشة Lug على نفس شكل الصمام. إنها مجرد أسماء مختلفة. صمامات الفراشة العروة لديها ميزة أن المسافة بين الأنابيب في كلا الطرفين قصيرة. يشير \"العروة \" هنا إلى الصمام الذي يربط شلاح الأنابيب على كلا الطرفين مع طارة ذهبية. صمام فراشة نوع العروة هو صمام فراشة يتميز وفقا لطريقة الاتصال. يتم توصيل صمام الفراشة بواسطة صمام فراشة نوع شفة أو صمام فراشة ملحومة. تحتوي بعض صمامات الفراشة ذات القطر الصغيرة على العروات وبعضها ليس كذلك، والتي يتم تحديدها من تصميم كل شركة تصنيع. ومع ذلك، فإن صمام الفراشة القطر الكبير لديه عموما العروة.

عندما يتم تثبيت صمام فراشة نوع العروة والأنابيب، يتم تثبيت الشفاه من الجانبين على التوالي مع البراغي. لا يتم ضغط الأسطح الختم من صمام فراشة العروة وجسم الصمام من قبل البراغي، وهو مفيد للحياة الختم.

يمكن تثبيت صمام فراشة نوع العروة بسهولة في موضع التفريغ.

تعد البراغي من نوع العرافع قصيرة نسبيا ولا تحتاج إلى المرور عبر جسم صمام فراشة العروة بأكملها. هذا يتجنب عيوب أن مسامير الصمام طويلة نسبيا والزحف كبير وسهل التسرب.

كيفية تنظيف صمام فراشة العروة؟

وفقا لمتطلبات المعالجة، تحتاج بعض أجزاء صمام فراشة العروة إلى أن تكون مصقولة، ويجب ألا يكون السطح من معالجة الأزيز.

يتم إزالة جميع أجزاء صمام فراشة العروة.

يتم تنفيذ تخويل التخليل بعد إزالة الشحوم، ولا يحتوي وكيل التنظيف على الفسفور.

شطف بالماء النقي بعد التخليل والتنقية، ولا ينبغي أن يكون هناك بقايا المواد الكيميائية. يتم حذف هذه الخطوة لأجزاء الصلب الكربوني من صمام فراشة العروة.

استخدام قطعة قماش غير المنسوجة لتجفيف الأجزاء واحدا تلو الآخر. لا تترك سطح الأجزاء مثل شعيرات الأسلاك، أو ضربة جافة بالنيتروجين النظيف.

استخدام النسيج غير المنسوج أو ورقة فلتر الدقة انخفض في الكحول النقي التحليلي لمسح كل جزء حتى لا يكون هناك لون قذر.

تعرف على المزيد من شيء حول صمام فراشة العروة يمكن أن يعرف وظائف صمام فراشة العروة وكيفية تنظيف صمام فراشة العروة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة العروة. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.