dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية تصميم PTFE صمام فراشة اصطف؟

كيفية تصميم PTFE صمام فراشة اصطف؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-15      المنشأ:محرر الموقع

كيفية تصميم PTFE صمام فراشة اصطف؟

تماماPTFE اصطف الصمامات فراشةهندسيا لإغلاق تسرب صفر ثنائي الاتجاه في التطبيقات الصناعية المتآل والنقالة للغاية. تقدم صمامات فراشة PTFE المصطفلة مقاومة غير مسبوقة للتآكل والتغلغل والتلوث الميكروبي للحصول على أقصى نقاء وموثوقية مع الحد الأدنى من الصيانة. هندسيا لإغلاق تسرب صفر ثنائي الاتجاه، صمامات الفراشة المصبوطة PTFE هي الحل الأداء العالي للتطبيقات الحرجة.


كيفية تصميم PTFE صمام فراشة اصطف؟

لماذا تختار PTFE صمام فراشة مبطن لتطبيقات النفط والغاز؟

ما هي العوامل البيئية لتحديد صمامات فراشة PTFE المصبولة؟


كيفية تصميم PTFE صمام فراشة اصطف؟

الPTFE تصطف فراشة صمامتتكون عناصر التصميم من أربعة مكونات رئيسية فقط، أي هيئة أو قرص، جذع / رمح ومقعد. اختيار المحرك هو أيضا عامل مهم. ضمن كل عنصر من هذه العناصر هي اختلافات المواد والتصاميم التي تتكيف صمام فراشة PTFE المصطف إلى الخدمة المقصودة. فهم أهمية وميزات عناصر التصميم هي مفتاح مطابقة صمام الفراشة المصنوع من PTFE للخدمة المقصودة.


الجسم: PTFE تصطف الصمامات الفراشة عموما لديها جثث تناسب بين اثنين من الشفاه الأنبوب. تصاميم الجسم الأكثر شيوعا هي العروة و رقاقة.

القرص الدوارة: عضو إغلاق التدفق في صمام فراشة مبطن PTFE هو القرص. يعد صمام الفراشة المصبوب PTFE جهاز التحكم في التدفق الذي يشتمل على قرص تدوير للتحكم في وسائط التدفق في عملية. القرص هو دائما في الممر، ولكن لأنه رقيقة نسبيا، فإنه يوفر القليل من المقاومة للتدفق.

الجذعية: قد يكون جذع صمام الفراشة المصبوب PTFE رمح قطعة واحدة أو تصميم قطعتين.

المقعد: نظرا لأن القرص في صمام الفراشة المصبوطة PTFE مدعومة بالكامل من العمود ومحامله، فإن المقعد مطلوب فقط لأداء وظيفة الختم، وليس وظيفة داعمة قوية، كما هو شائع مع معظم تصاميم صمام الكرة.


لماذا تختار PTFE صمام فراشة مبطن لتطبيقات النفط والغاز؟

شروط التشغيل لصمامات الفراشة المصنوعة من PTFE المنشورة داخل صناعة النفط والغاز مليئة بالتحدي بشكل فريد. يمكن أن تتراوح البيئات المتطرفة من درجات الحرارة تتجاوز 816 درجة مئوية للضغط أكبر من 25000 بيئة PSI والبريد من أجل LNG وصولا إلى -162 درجة مئوية. أخذ كل ذلك في الاعتبار، وكذلك المواقع البعيدة في كثير من الأحيان المعنية، تحتاج PTFE الصمامات الفراشة المصبولة إلى أداء الاعتماد عليها.

في المنبع، تتحكم صمامات فراشة PTFE في تدفق النفط الخام والغاز الطبيعي وتكون مطلوبة للأداء طوال سنوات عملية العمل. في Middream، تتطلب تخزين ونقل النفط والغاز من المواقع البعيدة من المواقع البعيدة أنابيب طويلة يخدمها صمامات فراشة PTFE التي يمكنها حماية المعدات وزيادة التدفق. في المصب، تحتاج صمامات الفراشة المصبولة PTFE إلى التعامل مع الضغط العالي، وظروف درجات الحرارة العالية المرتبطة بالمصافي، والتي تشمل تحسين النفط الخام وتسليم المنتجات القائمة على البترول.

ما هي عوامل البيئة اللازمة لتحديد صمام فراشة PTFE اللطيف؟

يمكن التحكم في التآكل الخارجي من خلال اختيار مواد الجسم المقاومة للتآكل أو الطلاءات. عامل خارجي آخر هو عازلة خط الأنابيب. يجب أن تكون الرقبة على صمام الفراشة المصبوطة PTFE طويلة بما يكفي للمشغل لمسح العزل على الشفاه التزاوج.

العمود أو الجذعية في صمام فراشة مبطن PTFE هو العنصر الهيكلي الذي يوحد القرص والجسم. كما يوفر الوسائل اللازمة لتطبيق عزم الدوران على وضع قرص صمام فراشة PTFE اللطيف. تعد الاتصالات بين الجذعية والمشغل وبين الجذعية والقرص عناصر حاسمة في اختيار صمام فراشة مصبوطة PTFE. يؤدي تراكم التحمل في هذه الاتصالات إلى تأخير حركة القرص حركة المشغل. هذا يمنع تحديد المواقع الدقيقة للقرص أو قد يسمح للقرص بالرفف في فشل سابق لأوانه. تناسب تشكيلها بدقة بين الجذعية والقرص مهمة.

تعرف على مزيد من المعلومات حول صمام الفراشة المصبوطة PTFE معرفة كيفية تصميم صمام فراشة PTFE المصبوب والعوامل البيئية لصمام فراشة PTFE Linedfly. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة PTFE Linedfly وبعد سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.