dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية تثبيت صمام فراشة شاحف؟

كيفية تثبيت صمام فراشة شاحف؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-12      المنشأ:محرر الموقع

كيفية تثبيت صمام فراشة شاحف؟

مبدأ الختم والخصائص الهيكلية لصمامات الفراشة المشفوعة هي نفسها من صمامات فراشة الخط الوسط العادية. يعتمد بنية الختم من صمام الفراشة ذات الفراشة المشفرة الراتنج PTFE، والمطاط الاصطناعي وراتنج الفينول لتشكيل مقعد صمام مركب، مما يجعل مقعد الصمام أكثر مرونة وأقوى. في الوقت نفسه، يتم تغطية صحن الفراشة المشففة بالكامل مع PTFE بحيث تحتوي لوحة الفراشة على مقاومة قوية للتآكل.

ما هو الخطأ في صمام فراشة شاحف؟

كيفية تثبيت صمام فراشة شاحف؟

كيفية الحفاظ على صمام فراشة شاحف؟

ما هو الخطأ في صمام فراشة شاحف؟

قبل التثبيت، تأكيد ما إذا كان أداءصمام فراشة شاحفوسهلة اتجاه التدفق للوسيط تتفق مع ظروف العمل. يتم إدراج التجويف الداخلي ل Valve الفراشة Flanged وتنظيفها. لا يظل مسموح به في حلقة الختم ولوحة فراشة. يجب ألا تكون مغلقة قبل التنظيف. butterfly مجلس، حتى لا تتلف حلقة الختم.

بالنسبة لصمام الفراشة ذعر ذات عدد كبير من الأوقات الافتتاحية والإغلاق، افتح غطاء صندوق التروس الدودة في حوالي شهرين للتحقق مما إذا كانت الزبدة طبيعية. الحفاظ على كمية مناسبة من الزبدة.

تحقق من ضيق كل جزء اتصال، والتي لا تضمن فقط طبيعة ختم التعبئة، ولكنها تضمن أيضا الدوران المرن لوقف صمام الفراشة الضلفة.

صمام الفراشة المغلقة مختومة المعدن غير مناسب للتثبيت في نهاية خط الأنابيب. إذا كان يجب تثبيته في نهاية خط الأنابيب، فيجب تثبيت شفة منفذ لمنع تراكم الرائعة وعطفها من حلقة الختم.

كيفية تثبيت صمام فراشة شاحف؟

صمامات فراشة مفرطةلدينا ميزة أن المسافة بين الأنابيب في كلا الطرفين قصيرة. يشير \"Flanged \" هنا إلى الصمام الذي يربط شلاح الأنابيب على كلا الطرفين مع طارة ذهبية. صمام الفراشة من النوع FLANGED هو صمام فراشة مميز وفقا لطريقة الاتصال. يتم توصيل صمام الفراشة بواسطة صمام فراشة نوع شفة أو صمام فراشة ملحومة. بعض الصمامات الفراشة ذات القطر الصغيرة لديها شلاحات وبعضها ليس كذلك، والتي يتم تحديدها من خلال تصميم كل مصنع. ومع ذلك، فإن صمام الفراشة ذات القطر الكبير عموما لديه فراند.

عندما يتم تثبيت صمام فراشة النوع FLANGED والأنابيب، يتم تثبيت الشفاه من الجانبين على التوالي مع البراغي. لا يتم ضغط الأسطح الختم من جسم صمام الفراشة والفراشة والكبيرة من قبل البراغي، وهو مفيد للحياة الختم.

كيفية الحفاظ على صمام فراشة شاحف؟

في البداية، تحقق مما إذا كان زموز التشحيمصمام فراشة شاحفيعمل بشكل صحيح وما إذا كان لزوجة النفط التشحيم مناسبا. إذا لزم الأمر، يمكنك اختيار استبدال زيت التشحيم، وتنظيف الجزء المنزلق من صمام الفراشة والغطاء، واستبدال الربيع.

ثم نحتاج إلى استبدال حلقة الختم، وجذابة صمام ومقعد صمام صمام الفراشة الألقفي في الوقت المناسب.

قبل التحقق من دائرة العمل من صمام الفراشة المشاحنات للأخطاء، يجب علينا أولا تحويل المقبض اليدوي لصمام الفراشة الضلفة عدة مرات لمعرفة ما إذا كان يمكن أن يحقق صمام الفراشة المشاحنات عكس طبيعي تحت ضغط الهواء المقيم. إذا كان يمكن أن تتغير بشكل طبيعي، فإن المشكلة هي أن الدائرة معيبة. أثناء التفتيش، يمكن قياس جهد الملف الكهرومغناطيسي مع تقنية الأداة لمعرفة ما إذا كان صمام الفراشة ذعر كان قد وصل إلى الجهد الناتج الأساسي المقيم. إذا لم يكن مستوى الجهد منخفضا جدا، يجب زيادة مزيد من امدادات الطاقة ودائرة تصميم مفتاح السفر المرتبط في دائرة وحدة التحكم في المخاطر.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام الفراشة المشاحنات يمكن أن يعرف أخطاء صمام الفراشة ذات الغفير وكيفية تثبيت صمام الفراشة الغفران. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة شاحف. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.