dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية الحفاظ على صمامات فراشة رقاقة؟

كيفية الحفاظ على صمامات فراشة رقاقة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-06      المنشأ:محرر الموقع

كيفية الحفاظ على صمامات فراشة رقاقة؟

صمام فراشة رقاقةهو بنية بسيطة من الصمام التنظيمي، والتي يمكن استخدامها لخط أنابيب الضغط المنخفض كتحكم متوسط ​​التبديل في صمام الفراشة الرقاقة. يمكن استخدام صمامات فراشة رقاقة للسيطرة على تدفق الهواء والماء والبخار والوسائط المتآكلة المختلفة والطين والزيت والمعادن السائلة والوسائط المشعة وأنواع أخرى من السوائل. يتم استخدام وظائف القطع والخانق من صمام الفراشة الرقاقة بشكل أساسي في خطوط الأنابيب. إن قطعة فتح وإغلاق صمام الفراشة الرقاقة هي لوحة فراشة على شكل قرص تدور حول محورها في جسم الصمام لتحقيق الغرض من فتح وإغلاق أو ضبطه.

ما هو مبدأ العمل صمام فراشة رقاقة؟

ما هو الخطأ في صمام فراشة رقاقة؟

كيفية الحفاظ على صمامات فراشة رقاقة؟

ما هو مبدأ العمل صمام فراشة رقاقة؟

جثةصمام فراشة رقاقة يغطي ويحمي الأجزاء الداخلية لصمام الفراشة. مقعد صمام فراشة رقاقة يغطي الحافة الداخلية للجدران الصمام. النزل القرص إلى المقعد عندما يكون الصمام في وضع مغلق.

قرص صمام فراشة رقاقة رقيقة في الوسط. جنبا إلى جنب مع المقعد، فإنه يختتم تدفق الوسائط عند استخدام صمام فراشة رقاقة للعزلة. بالنسبة لسيطرة التدفق، يتحرك القرص إلى فتح أو إغلاق جزئي، مما يسمح بمبلغ معين من خلاله.

صمام فراشة رقاقة هو أحد الصمامات الصناعية القليلة الكفاءة في عزل وتنظيم تدفق الوسائط. صمام فراشة رقاقة سريع أيضا لفتح. يتم إرفاق القرص بالساق، إما من خلال السابق أو الجذع في الجزء الخلفي من القرص. يتم إرفاق الجذع بالمقبض الذي يتم وضعه إما على رأس الجسم أو في جانبه.

ما هو الخطأ في صمام فراشة رقاقة؟

عندما قمنا بتثبيتصمام فراشة رقاقة،نحن لا نتحقق بعناية لاستخدام الصمام ومواصفات الأداء وغيرها من القضايا، والتي تسببت في كثير من الأحيان في صمام فراشة الرقاقة على العيوب الشائعة التالية.

صمام فراشة رقاقة لا يمكن تغيير الاتجاه أو تغيير الاتجاه ببطء. يحدث هذا عموما عن عدم كفاية التشحيم، عالقة أو تالفة الينابيع، والنفط أو الشوائب عالقة في الأجزاء المنزلقة.

بعد استخدام طويل الأجل لصمام الفراشة الرقاقة، يرتدي خاتم الختم الأساسية صمام وتهبط الصمامات والمقعد.

يتم حظر الثقوب المدخل والعادم من صمام فراشة رقاقة عن طريق الحمأة وغيرها من الحطام. وظيفة ختم صمام فراشة رقاقة ليست ضيقة. النواة الحديدية المنقولة من صمام فراشة رقاقة عالقة.

كيفية الحفاظ على صمامات فراشة رقاقة؟

صمامات فراشة رقاقةتحتاج إلى صيانة وإصلاح منتظم بعد العمل في بيئات عمل مختلفة لفترة من الزمن. يمكن تقسيم الصيانة العامة إلى إصلاحات طفيفة وإصلاحات متوسطة وإصلاحات ثقيلة.

يعتمد التحليل المحدد للحفاظ على صمام فراشة الويفر على الظروف البيئية لخط الأنابيب. لأن الصناعات المختلفة تتطلب إجراءات صيانة وإصلاح مختلفة. على سبيل المثال، في صيانة خطوط الأنابيب للمؤسسات البتروكيماوية، يلزم ضغط خط أنابيب أن يكون أقل من PN16MPA ودرجة الحرارة المتوسطة أقل من 550 درجة مئوية.

عملية إصلاح الصمامات الطفيفة الصمامات الفراشة الرقيقة، بما في ذلك فوهات التنظيف وأكواب النفط، واستبدال حلقات O، وتنظيف خيوط ونبع الصمام، وإزالة الحطام في الصمام، وتشديد البراغي، وتكوين اليدين. كل هذه يمكن استخدامها كصيانة مجدولة.

من أجل منع الصدأ والتطول، يجب الحفاظ على صمامات فراشة رقاقة الويفر بشكل صحيح. في الجزء العلوي من صمام فراشة رقاقة، هناك تركيب زيت التشحيم. تأكد من تطبيق الشحوم على عنق صمام الفراشة الرقاقة على فترات منتظمة حتى يتدفق الشحوم الزائد.

تعرف على المزيد حول صمام فراشة Wafer يمكن أن يعرف إخفاقات صمامات الفراشة الرقاقة وكيفية الحفاظ على صمامات فراشة رقاقة. في عملية تطوير اقتران، ظهر Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.. تجهز شركتنا أنواع مختلفة من صمامات الفراشة الرقاقة، وكذلك أنواع الفراشة الأخرى. يمكنك أن تعطينا مكالمة إذا لزم الأمر.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.