dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية استخدام صمام فراشة شاحف؟

كيفية استخدام صمام فراشة شاحف؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-23      المنشأ:محرر الموقع

كيفية استخدام صمام فراشة شاحف؟

عادة ما يتم تجهيز صمامات الفراشة ذات الغفوة الكبيرة عادة بمحرك من نوع التروس، حيث يتم توصيل عجلة اليد بالقدسة عبر علبة التروس. هذا سوف يقلل من القوة ولكن في نفس الوقت تقليل سرعة العملية. يجب تثبيت صمام الفراشة المشفرة في الوضع المفتوح. إذا تم إغلاق صمام الفراشة الضلفة أثناء التثبيت، فسيقوم المقعد المطاطي بما يركس القرص الصمام وجعله من الصعب فتحه.

ما هي مادة صمام الفراشة الغفران؟

ما هي مكونات صمام الفراشة ذعر؟

كيفية استخدام صمام فراشة شاحف؟

ما هي مادة صمام الفراشة الغفران؟

الصمام فراشة شاحفهو ضبط معدل التدفق واعتراض الوسط على إمدادات المياه وخطوط أنابيب الغاز والغاز. علاوة على ذلك، يمكن فتح صمام الفراشة المشفرة وأغلقت بسرعة عن طريق تدوير 90 درجة مع عملية بسيطة. في الوقت نفسه، فإن صمام الفراشة ذعر ذو خصائص مراقبة السوائل جيدة.

يعتمد بنية الختم من صمام الفراشة ذات الفراشة المشفرة الراتنج PTFE، والمطاط الاصطناعي وراتنج الفينول لتشكيل مقعد صمام مركب، مما يجعل مقعد الصمام أكثر مرونة وأقوى. في الوقت نفسه، يتم تغطية لوحة صمام الفراشة FLANGED بالكامل ب PTFE بحيث تحتوي لوحة الفراشة على مقاومة قوية للتآكل.

يمكن أن تكون جسم صمام الفراشة المشفاة من الصلب الكربوني، الفولاذ المقاوم للصدأ، الحديد، حديد الدكتايل، البرونز المصبوب، DSS، سبائك النيكل، أو سبائك التيتانيوم. يمكن أن يكون قرص صمام الفراشة المشفرة من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن أن تكون جذع صمام الفراشة المشاحنات مصنوعة من الصلب المصبوب أو الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن أن تصنع مقر صمام الفراشة المشففة من النيوبرين، PTFE، EPDM، NBR، VITON، BUNA-N، Inconel، أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

ما هي مكونات صمام الفراشة ذعر؟

صمام فراشة شاحفالجسم: نص صمامات الفراشة المشفرة يناسب شفاه الأنبوب.

قرص صمام فراشة منخفضة: القرص هو العنصر الذي يمنع التدفق. لتحسين التدفق والختم وعزم الدوران التشغيلي، هناك اختلافات في تصميم القرص والتوجيه.

Flanged Butterfly صمام الجذعية: يتكون جذع صمام الفراشة المشففة من تصميم رمح من قطعة واحدة أو قطعتين. يجب أن يمنع تصميم الجذعية محتملا بين مواد مماثلة مقاومة للتآكل.

مقاعد صمام فراشة منخفضة: لتوفير إيقاف التشغيل، فإن مقعد صمام الفراشة المشفاة يستخدم تدخل يصلح بين حافة القرص والمقعد. قد يكون المقعد مرتبطا أو مضغوطا أو مغلقا في الجسم.

كيفية استخدام صمام فراشة شاحف؟

الصمام فراشة شاحفيجب تخزينه في غرفة جافة ذات تهوية، ويجب حظر كلا طرفي قناة الصمام.

يجب فحص صمامات الفراشة المشفرة المخزنة لفترة طويلة بانتظام لإزالة الأوساخ. يجب إيلاء اهتمام خاص لتنظيف سطح الختم الصمامات الفراشة ذات الغفير لمنع تلف سطح الختم.

قبل التثبيت، تحقق بعناية ما إذا كانت علامة صمام الفراشة المشفوعة مساوية لمتطلبات الاستخدام.

قبل التثبيت، تحقق من قناة صمام الفراشة FLANGED وشغل السطح. إذا كان هناك الأوساخ، امسحها بقطعة قماش للتنظيف.

أثناء التثبيت، يجب أن تكون قوة تشديد البراغي المتصلة من صمام الفراشة المشفوعة حتى ومناسبة.

يمكن تثبيت صمام الفراشة المشففة على خطوط أنابيب أفقية ورأسية. يجب أن يضمن موقف التثبيت أنه سهل الاستخدام والصيانة والاستبدال.

يجب التحقق من استخدام صمام الفراشة الضلفة بانتظام للتحقق مما إذا كان سطح الختم يرتديه أو لا يتم تعبئة طوقا. إذا فشل الضرر، فيجب إصلاحه أو استبداله في الوقت المناسب.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام الفراشة المشفرة يمكن أن يعرف مواد صمام الفراشة ذعر و كيفية استخدام صمام فراشة شاحف. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة شاحف. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.