dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية اختيار صمامات فراشة رقاقة؟

كيفية اختيار صمامات فراشة رقاقة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-04      المنشأ:محرر الموقع

كيفية اختيار صمامات فراشة رقاقة؟

Aصمام فراشة رقاقةمناسبة لتنظيم التدفق. نظرا لخسارة الضغط الكبيرة نسبيا لصمام الفراشة الرقاقة في خط الأنابيب، فإن متانة طبق الفراشة لتحمل ضغط وسيلة خط الأنابيب عند إغلاقها. من الضروري النظر في قيود درجة حرارة العمل لمادة مقعد صمام مرن في درجات حرارة عالية. عندما يكون هناك حاجة إلى صمام فراشة رقاقة للرقابة للسيطرة على التدفق، فإن الشيء الأكثر أهمية هو تحديد حجم ونوع صمام فراشة رقاقة.

ماذا يمكن تقسيم صمامات الفراشة الرقيقة؟

كيفية اختيار صمامات فراشة رقاقة؟

ماذا يمكن تقسيم صمامات الفراشة الرقيقة؟

التوربيناتصمام فراشة رقاقة يستخدم لوحة فراشة تدور مع الجذعية الصمام كجزء افتتاح وإغلاق لتحقيق فتح وإغلاق وتعديل الصمام. يتمتع صمام فراشة الويفر التوربيني بمقاومة ممتازة للتآكل، والتي يمكن تطبيقها على أي تركيز من الحمض والقلويات والملح والأكسدة والأكسدة والحد من الوكيل والمذيبات العضوية. يمكن أن يستبدل صمام فراشة الويفر التوربين باستخدام صمامات البوابة والصمامات Globe وأنواع أخرى من الصمامات المنقولة والتنظيم.

يتم فرض صمام الفراشة بين الشفاه في كلا طرفي خط الأنابيب، ثم تم إصلاحه مع مجموعة من البراغي. جسم صمام صمام فراشة رقاقة تعمل بالهواء المضغوط صغير الحجم وحصص نسبيا في سمك. يعتبر صمام فراشة رقاقة تعمل بالهواء المضغوط مناسب بشكل خاص للمناسبات التي تكون فيها المسافة بين طرفين خط الأنابيب قصيرة أو المساحة محدودة. يتم تقسيم صمامات فراشة رقاقة بالهواء المضغوط إلى الأختام الناعمة والأختام المعدنية وفقا لهياكل كثافة مختلفة.

يعتمد صمام فراشة الرقاقة الكهربائية على محرك الطاقة من المحرك الكهربائي للتحكم في فتح وإغلاق الصمام. لا يحتوي صمام فراشة رقاقة كهربائية على شفة، والجسم رقيقة نسبيا. يعد صمام فراشة رقاقة كهربائية مناسبة بشكل خاص لظروف العمل حيث تكون مساحة الموقع محدودة ومسافة خط الأنابيب قصيرة نسبيا. نظرا لحقيقة أن البراغي ستوسع وتسبب تسرب عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة، لا ينصح صمام الفراشة الكهربائية لنوع رقاقة استخدامه في ظروف درجات الحرارة العالية.

كيفية اختيار صمامات فراشة رقاقة؟

تحديد طبيعة السوائل في خط الأنابيب، سواء كان السائل أو الغاز أو الصلبة؛ سواء كانت محايدة أو تآكل أو لزجة أو جزيئات معلقة أو فراغ أو ضغط عال أو مسحوق. ثم حدد ما إذا كانت وظيفة صمام فراشة الويفر لا تتطلب فتح وإغلاق فقط، أو ما إذا كان يتطلب التحكم في التدفق بدقة، أو يحتاج إلى عكس التدفق.

من وجهة نظر وظيفية، تكون صمامات الفراشة الرقاقة أكثر ملاءمة لخطوط الأنابيب التي تحتاج إلى التحكم في التدفق. تعتبر صمامات الفراشة الرقاقة أكثر ملاءمة لخطوط أنابيب مفتوحة أو مغلقة لأن مسار التدفق مستقيم، مع مقاومة التدفق الصغيرة والفتح السريع والإغلاق.

من طبيعة السوائل المتوسطة،صمام فراشة رقاقةلديه هيكل بسيط، يفتح ويغلق بسرعة، وهو مناسب لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام، بما في ذلك وسائل الإعلام مع الجزيئات المعلقة وسائط مسحوق. لكن صمام فراشة رقاقة غير مناسب لدرجة الحرارة العالية، والضغط العالي ومتطلبات ضيق عالية. مجموعة تعديل معدل التدفق من صمام فراشة رقاقة صغيرة صغيرة.

تعرف على المزيد حول صمام فراشة Wafer يمكن أن يعرف خصائص صمام فراشة رقاقة وكيفية اختيار صمام فراشة الرقاقة الصحيحة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة رقاقة وبعد سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.