dekai@worldsvalve.com  |   86-22-28522277  
منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كم عدد أنواع صمام فراشة حاضرة هناك؟

كم عدد أنواع صمام فراشة حاضرة هناك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-22      المنشأ:محرر الموقع

كم عدد أنواع صمام فراشة حاضرة هناك؟

Awras فراشة صمامهو نوع من صمام الدور الربع الذي يتحكم في تدفق المنتج في خط أنابيب. من الأدوية إلى تصنيع وتجهيز الأغذية، يحتوي صمام فراشة Wrahs على مجموعة متنوعة من التطبيقات ويمكن استخدامها للحد من تدفق المواد الصلبة والسائلة أو الغاز. مجموعتان من البراغي ربط شفرات الأنابيب على كل جانب من إدراج الترباس دون المكسرات. Wras Butterfly الصمامات المستخدمة في الخدمة النهائية الميتة لديها عموما تصنيف الضغط أقل.


كم عدد أنواع صمام فراشة حاضرة هناك؟

ما هو هيكل صمام فراشة wras؟

كيفية اختيار صمام فراشة wras المناسب؟


كم عدد أنواع صمام فراشة حاضرة هناك؟

وضع القيادة للwras فراشة صماميمكن أن يكون دليل، والعتاد الدودة، والهواء المضغوط والكهرباء. يمكن أن يكون وضع اتصال HARAS Butterfly Valve شفة ومشبك بعقب. يمكن أن تكون هيكل صمام فراشة WARAS فرديا خط غريب الأطوار وخط الوسط وخط غريب الأطوار مزدوج وثلاثياتي ثلاث مرات. بنية الختم من صمام فراشة WRAS يمكن أن تكون ختم ناعمة ومختومة صلبة.

تعتمد صمام فراشة WRAS الكهربائية على محرك الطاقة من المحرك الكهربائي للتحكم في فتح وإغلاق الصمام. يتم تمرير مجموعة من البراغي مباشرة عبر ثقب الترباس، ويتم فرض صمام فراشة WRAS الكهربائية بين الشفاه في كلا الطرفين من خط الأنابيب، ثم متصل بالبراغي. لذلك، فإن صمام فراشة WRAS الكهربائية مناسبة بشكل خاص لظروف العمل حيث تكون مساحة الموقع محدودة ومسافة خط الأنابيب قصيرة نسبيا.

يتم فرض صمام الفراشة بين الشفاه في كلا طرفي خط الأنابيب، ثم تم إصلاحه مع مجموعة من البراغي. صمام الصمام من صمام فراشة WRAS الهوائية صغير الحجم وحمام رقيق نسبيا. يعد صمام فراشة WRAS الهوائية مناسب بشكل خاص للمناسبات حيث تكون المسافة بين طرفي خط الأنابيب قصيرة أو المساحة محدودة.


ما هو هيكل صمام فراشة wras؟

تتكون عناصر تصميم فراشة Wras Butterfly من أربعة مكونات رئيسية فقط، وهي، هي، الجسم، القرص، الجذعية / رمح ومقعد.

الجسم: WRAS الصمامات فراشة عموما لديها جثث تناسب بين اثنين من الشفاه الأنبوب. تصاميم الجسم الأكثر شيوعا هي العروة و رقاقة.

القرص الدوارة: عضو إغلاق التدفق في صمام فراشة WRAS هو القرص. صمام HARAS Butterfly هو جهاز التحكم في التدفق الذي يشتمل على قرص تناوبيا للتحكم في وسائط التدفق في عملية. القرص هو دائما في الممر، ولكن لأنه رقيقة نسبيا، فإنه يوفر القليل من المقاومة للتدفق.

الجذعية: قد تكون جذع صمام فراشة WRAS رمح قطعة واحدة أو تصميم قطعتين.

مقعد: منذ القرص فيwras فراشة صماميتم دعمه بالكامل من قبل العمود ومحامله، فإن المقعد مطلوب فقط لأداء وظيفة الختم، وليس وظيفة داعمة قوية، كما هو شائع مع معظم تصاميم صمام الكرة.



كيفية اختيار صمام فراشة wras المناسب؟

إذا كان من الضروري استخدام صمام فراشة WRAS كتحكم تدفق، فإن الشيء الرئيسي هو تحديد حجم ونوع صمام فراشة WRAS بشكل صحيح. مبدأ هيكل Wras Butterfly Valve مناسب بشكل خاص لصنع صمامات كبيرة قطرها. تشمل صمامات الفراشة الشائعة الاستخدام صمامات الفراشة من النوع الويفر وآساب الفراشة تستخدم صمامات فراشة رقاقة لتوصيل الصمام بين شفاه الأنبوب مع مسامير مسمار. يتم تجهيز صمامات Butterfly Wras بشفاهة على صمام أن الشفاه على كلا طرفي الصمام متصل بشفاهات الأنابيب مع البراغي.

يمتلك الجذعية في صمام فراشة WRAS القرص في موضعه الصحيح ويوفر الاتجاه الدوراني عند التقليم. يعزى السيطرة الناجحة للتدفق إلى مزيج القرص والمقعد.

الخيارات الخيارات المناسبة للمقاومة والقرص ضرورية عند اختيار صمام فراشة WRAS للحصول على تطبيق. اختيار صمام فراشة Wras الخطأ يمكن أن يضر العملية بأكملها. من المهم معرفة حجم ودرجة الحرارة والتطبيق والوسائط والضغط والسرعة لإجراء اختيار مناسب. مع هذا، يمكن لمصنعي صمام فراشة WRAS المساعدة في تحديد نوع الصمام الأمثل للتطبيق.


تعرف على المزيد من شيء عن Wras Butterfly Valve يمكن أن يعرف أنواع صمام فراشة WRAS وكيفية اختيار صمام فراشة WRAS. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة WRAS. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.



منزل، بيت

86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.