العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
한국어
Nederlands
Türk dili
svenska

منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي وظائف صمام فراشة PTFE اللطيف؟

ما هي وظائف صمام فراشة PTFE اللطيف؟

نشر الوقت: 2021-11-06     المنشأ: محرر الموقع

عالية الأداءPTFE تصطف فراشة صمامهو صمام الدور الربع الأول من الأنسب للتعامل مع كميات كبيرة من السوائل أو الغازات. يسهل التعامل مع صمامات الفراشة المصبولة PTFE وتستخدم في العديد من تطبيقات التحكم في التدفق والتدفق. لا يمكن فتح صمام الفراشة المصبوب PTFE فقط وإغلاقه بالكامل ولا يمكن ضبطه أو خنقه. صمام فراشة شفة له اثنين من الأسطح الختم.



ما هو هيكل صمام فراشة PTFE اللطيف؟

ما هي وظائف صمام فراشة PTFE اللطيف؟

ما هو مبدأ العمل من صمام فراشة PTFE اللطيف؟



ما هو هيكل صمام فراشة PTFE اللطيف؟

PTFE اصطف الصمامات فراشة النوعاستخدم طول الترباس، الذي يساوي طول الترباس القياسي بالإضافة إلى طول الجوز بالإضافة إلى سمك صمام الفراشة بالإضافة إلى سمك سادة الربيع بالإضافة إلى سمك الوسادة المسطحة وهامش صغير. عموما، يتم احتساب طول الترباس وفقا لتشفة المطابقة. يتم مطابقة ثقب الترباس من صمام الفراشة المصنوع من PTFE مع الخيط ويتم تثبيته بواسطة الترباس مسمار كامل الخيوط. تتم إزالة إحدى المكسرات، والبراغي ملتوية في ثقب الترباس من صمام فراشة PTFE اللطيف، ثم يتم تشديد الجوز.


هناك اثنين من الثقوب على صمام فراشة PTFE اللطيف. هناك أيضا من خلال الثقوب والخيوط الداخلية. إذا كان ذلك من خلال ثقب، فسوف ينمو الترباس لفترة طويلة وتمرير. تتمثل وظيفة VTFE Lined Fasterfly Valve في وضع أنابيب الصمام المحور عند تثبيته. ببساطة وضعت، أنها مريحة لتثبيت مع هذه الثقوب. يتم تشديد صمام فراشة PTFE المصبوب من خلال بلع الشفاه معا لإنتاج قوة لافتات. التحذير هنا هو أن شفة لديها ثمانية ثقوب ولكن الصمام ليس لديه ثمانية ثقوب. بشكل عام، هناك أربعة ثقوب واثنين من الثقوب. المواضيع الداخلية، براغي قصيرة، مثبتة على جانبي الصمام.



ما هي وظائف صمام فراشة PTFE اللطيف؟

يستخدم صمام فراشة PTFE المصبوب بشكل أساسي في خطوط أنابيب الإنتاج الصناعي. تعمل وظيفة PTFE Lined Binedfly Valits بشكل أساسي على خفض تدفق الوسيلة الموجودة في خط الأنابيب، أو لضبط حجم التدفق المتوسط ​​في خط الأنابيب. تستخدم صمامات الفراشة المصبولة PTFE على نطاق واسع في خطوط أنابيب الإنتاج في الصناعات العامة مثل هندسة الحفاظ على المياه ومعالجة المياه والبترول والكيميائية والتدفئة الحضرية. يمكن أيضا استخدام صمامات الفراشة المصنفة PTFE في المكثفات وأنظمة مياه التبريد لمحطات الطاقة الحرارية.


صمام الفراشة المصطف PTFE هو الاحتفاظ بختم للحماية من التفاضلية الضغط المزدوج الاتجاهي في تدفق السوائل. بمعنى آخر، تم تصميم نسخة رقاقة من صمامات الفراشة المصبولة PTFE لعقد ختم ضيق، وحماية ضد التفاضلية الضغط الثنائي الاتجاه من أجل تجنب أي راجع في الأنظمة التي تم تصنيعها لتدفق UNI-الاتجاه. يتم إنجاز ذلك باستخدام ختم مجهز بإحكام، مثل حلقة O- الدقة، جنبا إلى جنب مع وجه صمام مسطح على أقسام المصب والمنع من صمام فراشة PTFE المصبوب.



ما هو مبدأ العمل من صمام فراشة PTFE اللطيف؟

يعمل صمام الفراشة المصبوب PTFE بناء على مبدأ الإغلاق السريع. يتم وضع القرص الدائري (الفراشة) من صمام الفراشة المصنوع من PTFE في وسط الأنبوب الذي يسمح بقضيبا بالذهاب إليه إلى مشغل، على الجانب الخارجي صمام فراشة PTFE المصبوب. باستخدام عجلة اليد، يتم تدوير القرص المعدني للحفاظ على القرص موازيا أو عموديا على التدفق ويسمح أو يغلق التدفق. لذلك، فإن مبدأ التشغيل الصمامات الفراشة المصبوطة PTFE بسيط إلى حد ما.


يعد صمام الفراشة المصبوب PTFE واحدا من الصمامات الصناعية القليلة الكفاءة في عزل وتنظيم تدفق الوسائط. صمام الفراشة المصبوب PTFE سريع أيضا لفتح. يتم إرفاق القرص بالساق، إما من خلال السابق أو الجذع في الجزء الخلفي من القرص. يتم إرفاق الجذع بالمقبض الذي يتم وضعه إما على رأس الجسم أو في جانبه.


القرص من صمام فراشة المصطف PTFE رقيقة في الوسط. جنبا إلى جنب مع المقعد، فإنه يختتم تدفق الوسائط عندما يتم استخدام صمام فراشة PTFE المصبوب للعزلة. بالنسبة لسيطرة التدفق، يتحرك القرص إلى فتح أو إغلاق جزئي، مما يسمح بمبلغ معين من خلاله.



تعرف على المزيد من شيء ما حول صمام فراشة PTFE Linedfly يمكن أن يعرف وظائف صمام فراشة PTFE مبدأ ومبدأ عمل صمام فراشة PTFE المصبوب. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة PTFE Linedfly وبعد سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.




86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.