العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
한국어
Nederlands
Türk dili
svenska

منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي الفشل الشائع لصمام فراشة العروة؟

ما هي الفشل الشائع لصمام فراشة العروة؟

نشر الوقت: 2021-09-02     المنشأ: محرر الموقع

يتم توصيل صمام فراشة العروة بين شفاه الأنبوب مع مسامير مسمار. بنية صمام فراشة العروة بسيطة، صغيرة الحجم والضوء في الوزن، والتي تتكون من أجزاء قليلة فقط. علاوة على ذلك، يمكن فتح صمام فراشة العروة وإغلاقها بسرعة عن طريق تدوير 90 درجة. في الوقت نفسه، فإن صمام فراشة العروة لديه خصائص تحكم السوائل الجيدة. عندما يكون صمام فراشة العروة في وضع مفتوح بالكامل، فإن سمك لوحة الفراشة هو المقاومة الوحيدة عندما يتدفق المتوسط ​​عبر جسم الصمام، وبالتالي فإن انخفاض الضغط الناتج عن الصمام صغير.

لماذا نستخدم صمام فراشة العروة؟

ما هي الفشل الشائع لصمام فراشة العروة؟

كيفية الحفاظ على صمام فراشة العروة؟

لماذا نستخدم صمام فراشة العروة؟

صمام فراشة العروة لديه حجم صغير مع الوزن الخفيف.

الصمام فراشة العروة سهل التشغيل والتثبيت.

ختم مرن من صمام فراشة العروة تنتجه عزم الدوران.

تمكن التصميم الفريد لغراء غريب الأطوار من صمام فراشة العروة ناقل الحركة الخلط بين الأسطح الختم ويطيل عمر خدمة صمام فراشة العروة.

التصميم على شكل إسفين يجعل صمام فراشة العروة يحتوي على وظيفة ختم تلقائية أقرب وأكثر تشددا. سطح الختم لديه تعويض وتسرب صفر.

يمكن تطبيق مواد استبدال قطع الغيار من صمام فراشة العروة على وسائل الإعلام المختلفة.

يمكن تجهيز صمام فراشة العروة بالأجهزة الهوائية والكهربائية وفقا لمتطلبات المستخدم لتلبية احتياجات التحكم عن بعد وتحديد البرامج.

يتم تثبيت لوحة الفراشة من صمام فراشة العروة في اتجاه القطر من خط الأنابيب. في الممر الأسطواني للهيئة صمام فراشة العروة، فإن لوحة الفراشة على شكل القرص تدور حول المحور، وتتراوح زاوية الدوران بين 0 درجة و 90 درجة. عندما يصل الدوران إلى 90 درجة، فإن صمام فراشة العروة في حالة مفتوحة تماما.

ما هي الفشل الشائع لصمام فراشة العروة؟

قبل التثبيت، تأكيد ما إذا كان أداءصمام فراشة العروةوسهلة اتجاه التدفق للوسيط تتفق مع ظروف العمل. يتم إدراج التجويف الداخلي لصمام فراشة العروة وتنظيفها. لا يظل مسموح به في حلقة الختم ولوحة فراشة. يجب ألا تكون مغلقة قبل التنظيف. butterfly مجلس، حتى لا تتلف حلقة الختم.

يوصى باستخدام شفة خاصة لصمام فراشة العروة.

أفضل وضع لتثبيت صمام فراشة العروة في خط الأنابيب هو تثبيت عمودي، ولكن ليس التثبيت رأسا على عقب.

من الضروري ضبط التدفق عند استخدام صمام فراشة العروة، والذي يتم التحكم فيه بواسطة صندوق تروس دودة.

بالنسبة لصمام فراشة العروة مع عدد كبير من الأوقات الافتتاحية والإغلاق، افتح غطاء صندوق التروس الدودة في حوالي شهرين للتحقق مما إذا كانت الزبدة طبيعية. الحفاظ على كمية مناسبة من الزبدة.

تحقق من ضيق كل جزء اتصال، والذي لا يضمن فقط طبيعة ختم التعبئة، ولكن أيضا يضمن الدوران المرن لوقف صمام فراشة العروة.

صمام فراشة العروة المختومة المعدنية غير مناسب للتثبيت في نهاية خط الأنابيب. إذا كان يجب تثبيته في نهاية خط الأنابيب، فيجب تثبيت شفة منفذ لمنع تراكم الرائعة وعطفها من حلقة الختم.

تحقق صمام فراشة العروة بشكل دوري بعد تثبيت صمام فراشة العروة، وإزالة أي أخطاء موجودة على الفور.

كيفية الحفاظ على صمام فراشة العروة؟

يجب علينا أولا أن نتحقق مما إذا كان تشحيم صمام فراشة العروة يعمل بشكل صحيح وما إذا كانت لزوجة النفط التشحيم مناسبة. إذا لزم الأمر، يمكنك اختيار استبدال زيت التشحيم، قم بتنظيف الجزء المنزلق منصمام فراشة العروةواستبدال الربيع.

ثم نحتاج إلى استبدال حلقة الختم، وجذارة صمام ومقعد صمام صمام فراشة العروة في الوقت المناسب.

بعد ذلك، يجب تنظيف الحمأة والشوائب على الصمام التجريبي ونواة الحديد المنقولة من صمام فراشة العروة بشكل صحيح.

قبل التحقق من دائرة عمل صمام فراشة العروة للخطأ، يجب علينا أولا تحويل المقبض اليدوي لصمام فراشة العروة عدة مرات لمعرفة ما إذا كان صمام فراشة العروة يمكن أن يحقق عكس عكس طبيعي تحت ضغط الهواء المقيم. إذا كان يمكن أن تتغير بشكل طبيعي، فإن المشكلة هي أن الدائرة معيبة. أثناء التفتيش، يمكن قياس جهد الملف الكهرومغناطيسي مع تقنية الصك لمعرفة ما إذا كان صمام فراشة العروة قد وصل إلى جهد الناتج الأساسي المقيم. إذا لم يكن مستوى الجهد منخفضا جدا، يجب زيادة مزيد من امدادات الطاقة ودائرة تصميم مفتاح السفر المرتبط في دائرة وحدة التحكم في المخاطر.

تعرف على المزيد من شيءصمام فراشة العروةيمكن أن تعرف الفشل الشائع لصمام فراشة العروة وكيفية الحفاظ على صمام فراشة العروة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة العروة. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.