العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
한국어
Nederlands
Türk dili
svenska

منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي أنواع صمام فراشة العروة؟

ما هي أنواع صمام فراشة العروة؟

نشر الوقت: 2021-08-23     المنشأ: محرر الموقع

Aصمام فراشة العروةهو نوع من صمام الدور الربع الذي يتحكم في تدفق المنتج في خط أنابيب. من الأدوية إلى التصنيع ومعالجة الأغذية، يحتوي صمام فراشة العروة على مجموعة متنوعة من التطبيقات ويمكن استخدامها للحد من تدفق المواد الصلبة والسائلة أو الغاز. يحتوي صمام فراشة العروة على العروات الخيوط خارج جسم صمام الفراشة. مجموعتان من البراغي ربط شفرات الأنابيب على كل جانب من إدراج الترباس دون المكسرات. العروة الصمامات الفراشة المستخدمة في خدمة نهاية المطاف عموما لها تصنيف الضغط الأدنى. صمامات فراشة العروة، على عكس صمامات الفراشة الرقاقة، تحمل وزن الأنابيب من خلال جسم الصمام.

ما هي أنواع صمام فراشة العروة؟

ما هو الفرق بين صمام فراشة العروة وصمام فراشة رقاقة؟

كيفية اختيار صمام فراشة العروة اليمنى؟

ما هي أنواع صمام فراشة العروة؟

وضع القيادة للصمام فراشة العروةيمكن أن يكون دليل، والعتاد الدودة، والهواء المضغوط والكهرباء. يمكن أن يكون وضع اتصال صمام فراشة العروة شفة ومشكه بعقب. يمكن أن يكون بنية صمام فراشة العروة أن يكون خط غريب الأطوار، خط الوسط، غريب الأطوار المزدوج وثلاثية ثلاثية. يمكن أن تكون هيكل الختم من صمام فراشة العروة ختم ناعم ومختومة صلبة.

تعتمد صمام فراشة العروة الكهربائية على محرك الطاقة من المحرك الكهربائي للتحكم في فتح وإغلاق الصمام. صمام فراشة العروة الكهربائية نفسها ليس لديه شفة، وسمك الجسم صمام رقيقة نسبيا. يتم تمرير مجموعة من البراغي مباشرة عبر ثقب الترباس، ويتم فرض صمام فراشة العروة الكهربائية بين الشفاه في كلا الطرفين من خط الأنابيب، ثم متصل بالبراغي. لذلك، فإن صمام فراشة العروة الكهربائية مناسبة بشكل خاص لظروف العمل حيث تكون مساحة الموقع محدودة ومسافة خط الأنابيب قصيرة نسبيا. نظرا لحقيقة أن البراغي ستوسع وتسبب تسرب عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة، لا ينصح صمام الفراشة الكهربائية الموجهة نحو العروة استخدامه في ظروف درجات الحرارة العالية.

صمام فراشة العروة الهوائية يعتمد طريقة لقط رقاقة. يتم فرض صمام الفراشة بين الشفاه في كلا طرفي خط الأنابيب، ثم تم إصلاحه مع مجموعة من البراغي. صمام صمام صمام فراشة العروة الهوائية صغير الحجم وحجما سماكة نسبيا. يعد صمام فراشة العروة الهوائية مناسبا بشكل خاص للمناسبات التي تكون فيها المسافة بين طرفين خط الأنابيب قصيرة أو المساحة محدودة. تنقسم صمامات فراشة العروة الهوائية إلى الأختام الناعمة والأختام المعدنية وفقا لهياكل كثافة مختلفة. صمام فراشة الختم الناعم هو هيكل خط الوسط، وهو مزايا تسرب مضاد للتآكل والصفر، في حين أن صمام فراشة الختم الصلب هو نوع غريب الأطوار ثلاثي، وهو مزايا مقاومة التآكل والحياة الطويلة.

ما هو الفرق بين صمام فراشة العروة وصمام فراشة رقاقة؟

عادة ما يتم تجميع صمامات الفراشة إلى نوعين، وهذا هو، صمام فراشة العروة وصمام الفراشة الرقاقة. هذه المكونات الميكانيكية غير قابلة للتبادل ولديها مزايا وتطبيقات متميزة.

الصمامات فراشة العروةتتكون عادة من معدن مثل حديد الدكتايل أو الصلب. واحدة من ميزات صمام فراشة العروة هي تلك العروات المتبادلة المتوهجة في الفلغات صمام لاتصالات الترباس. الصمامات فراشة العروة مناسبة لخدمة نهاية الخط ولكن الموصى بها شفة أعمى دائما. يتم تصنيع الصمامات الفراشة العروة لتكون متوافقة مع إما تعمل بالهواء المضغوط أو الكهربائي. يجب تحديد القرص ومادة المقاعد بناء على تطبيق التطبيق وتدفق.

يتم تصميم معظم صمامات الفراشة الرقاقة مع أربعة ثقوب تتماشى مع خط الأنابيب المتصل. تم تصميم صمام فراشة الويفر على المشبك بين الشفاه في عمل الأنبوب الخاص بك. معظم صمامات فراشة رقاقة تناسب غالبية معايير شفة. يخلق مقعد صمام المطاط أو EPDM ختم قوي بشكل استثنائي بين صمام فراشة الويفر واتصال شفة. لا يمكن استخدام صمامات فراشة رقاقة كهدوء أنابيب أو خدمة نهاية الخط. يجب إغلاق الخط بأكمله إذا كان أي من الجانبين من صمام الفراشة الرقاقة يتطلب الصيانة.

كيفية اختيار صمام فراشة العروة اليمنى؟

تتكون صمامات الفراشة من أربعة مكونات رئيسية، وهي هيئة الجسم والساق والقرص والمقعد. يمكن تصنيع الجسم إما على أسلوب العروة أو الرقاقة. الفرق بين الاثنين هو في تصميم التركيب.

يمكن أن تكون صمام فراشة العروة أكبر بكثير حيث تضم إدراج محاذاة الخيوط، مما يسمح بتثبيتها مباشرة في نظام مع البراغي. يوفر هذا أيضا خيار استخدام صمام فراشة العروة في خدمة مسدود.

يمتلك الجذعية في صمام فراشة العروة القرص في موضعه الصحيح ويوفر الاتجاه الدوراني عند التقليم. يعزى السيطرة الناجحة للتدفق إلى مزيج القرص والمقعد.

الخيارات المالية المقعد والقرص ضرورية عند اختيار صمام فراشة العروة للتطبيق. اختيار صمام فراشة العروة الخطأ يمكن أن يضر العملية بأكملها. من المهم معرفة حجم ودرجة الحرارة والتطبيق والوسائط والضغط والسرعة لإجراء اختيار مناسب. مع هذا، يمكن لمصنعي صمام فراشة العروة المساعدة في تحديد نوع الصمام الأمثل للتطبيق.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام فراشة العروة يمكن أن يعرف أنواع صمام فراشة العروة وكيفية اختيار صمام فراشة العروة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة العروة.


86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.