العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
한국어
Nederlands
Türk dili
svenska

منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي أنواع صمامات الفراشة الرقاقة؟

ما هي أنواع صمامات الفراشة الرقاقة؟

نشر الوقت: 2021-08-02     المنشأ: محرر الموقع

صمامات فراشة رقاقة كانت موجودة لفترة طويلة وتستخدم لمجموعة متنوعة من التطبيقات. قدمت صمامات فراشة رقاقة أول ظهور لها خلال ثلاثينيات القرن العشرين وتم استخدامها من قبل العديد من الصناعات منذ ذلك الحين. غالبا ما يصنع صمامات فراشة رقاقة من الحديد الزهر. ويستند اسم صمام فراشة الويفر على وظيفة قرصه.

ما هي أنواعصمام فراشة رقاقةs?

ما هي الاختلافات بين صمام فراشة رقاقةsوصمام فراشة العروةs?

ما هي الاختلافات بينصمام فراشة رقاقةsوصمام فراشة شفةs?

ما هي أنواعصمام فراشة رقاقةs?

الكهربائيةصمام فراشة رقاقةتعتمد على محرك الطاقة للمحرك الكهربائي للتحكم في فتح وإغلاق الصمام. صمام فراشة رقاقة كهربائية نفسها ليس لها شفة، وسمك الجسم صمام رقيقة نسبيا. يتم تمرير مجموعة من البراغي مباشرة عبر ثقب الترباس، ويتم فرض صمام فراشة رقاقة كهربائية بين الشفاه في كلا الطرفين من خط الأنابيب، ثم متصل بالبراغي. لذلك، فإن صمام فراشة رقاقة كهربائية مناسبة بشكل خاص لظروف العمل حيث تكون مساحة الموقع محدودة ومسافة خط الأنابيب قصيرة نسبيا. نظرا لحقيقة أن البراغي ستوسع وتسبب تسرب عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة، لا ينصح صمام الفراشة الكهربائية لنوع رقاقة استخدامه في ظروف درجات الحرارة العالية.

الهوائيةصمام فراشة رقاقة يعتمد طريقة لقط رقاقة. يتم فرض صمام الفراشة بين الشفاه في كلا طرفي خط الأنابيب، ثم تم إصلاحه مع مجموعة من البراغي. جسم صمام صمام فراشة رقاقة تعمل بالهواء المضغوط صغير الحجم وحصص نسبيا في سمك. يعد صمام فراشة رقاقة تعمل بالهواء المضغوط مناسبا بشكل خاص للمناسبات التي تكون فيها المسافة بين طرفين خط الأنابيب قصيرة أو المساحة محدودة. يتم تقسيم صمامات فراشة رقاقة بالهواء المضغوط إلى الأختام الناعمة والأختام المعدنية وفقا لهياكل كثافة مختلفة. صمام فراشة الختم الناعم هو هيكل خط الوسط، وهو مزايا تسرب مضاد للتآكل والصفر، في حين أن صمام فراشة الختم الصلب هو نوع غريب الأطوار ثلاثي، وهو مزايا مقاومة التآكل والحياة الطويلة.

ما هي الاختلافات بينصمام فراشة رقاقةsوصمام فراشة العروةs?

الفرق بين صمام فراشة رقاقة و صمام فراشة العروة هو فقط مخطط التركيب. لا تحتوي صمامات الفراشة من نوع رقاقة على عرافات مرفق، على الرغم من أنها قد يكون لها عريق محاذاة. صمامات فراشة رقاقة مشطرة بين الشفاه على نهايات بطولين من الأنابيب.

يتم وضع جسم صمام فراشة رقاقة بين الشفاه الأنابيب، وتحيط البراغي شفة جسم الصمام. من السهل تثبيت صمام فراشة نوع رقاقة ولكن لا يمكن استخدامه كصمام عزل. عادة ما يحتوي صمام فراشة الويفر على اثنين أو أربعة ثقوبا غير متقلبة لتأمين ويمنع الصمام داخل شفاه التزاوج.

يحتوي صمام الفراشة على طراز العروة على ثقوب خيوط تسمح بإعرفة نهاية الخط دون التأثير على الجانب الآخر حيث يتم الاحتفاظ بأمان ضد شفة واحدة مع البراغي التي تتطابق مع العروات الخيوط على الصمام. هذا يجعل صمام فراشة العروة أسهل لتنظيف أو فحص أو إصلاح أو استبدال أقسام أخرى من الأنابيب لأنها ليست هناك حاجة لإغلاق النظام بأكمله.

ما هي الاختلافات بينصمام فراشة رقاقةsوصمام فراشة شفةs?

تعد صمامات الفراشة من النوع الويفر وصمامات الفراشة المشففة نوعان شائعان من صمامات الفراشة. نطاق تطبيق كلا النوعين من صمامات الفراشة واسع جدا، لكن كثير من الناس لا يستطيعون إخبار الفرق بين صمامات الفراشة من نوع رقاقة وصمامات الفراشة الغفائية. رقاقة وتفاوح هي نوعان اتصال من صمامات الفراشة. من حيث السعر، صمام فراشة رقاقة أرخص نسبيا.

طول صمام فراشة بسكويت رقاقة أطول، مما يتطلب دقة بناء أعلى. في ظل ظروف درجات الحرارة العالية، قد يسبب البراغي من صمام فراشة رقاقة تسرب بعد التوسع، لذلك فهي غير مناسبة لأنابيب القطر الكبيرة تحت حالة درجات الحرارة العالية. لا يمكن استخدام صمام فراشة رقاقة عموما في نهاية خط الأنابيب وتحتاج إلى تفكيكه. عند إزالة شفة المصب، سوف يسقط صمام فراشة رقاقة. لا يحتوي صمام الفراشة المشفوق على المشاكل المذكورة أعلاه، ولكن التكلفة ستكون مرتفعة نسبيا.

صمام الفراشة المشفرة لديه الشفاه في كلا طرفي الجسم، والذي يرتبط بشفة الأنابيب. الختم موثوقة نسبيا، ولكن الصمام مكلف نسبيا.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام فراشة الويفر يمكن أن يعرف أنواع صمام الفراشة الرقاقة والاختلافات بين صمامات الفراشة المختلفة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة رقاقة وبعد سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.