العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
한국어
Nederlands
Türk dili
svenska

منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو تطبيق صمام فراشة PTFE اللطيف؟

ما هو تطبيق صمام فراشة PTFE اللطيف؟

نشر الوقت: 2021-11-08     المنشأ: محرر الموقع

PTFE اصطف الفراشة صمامهو نوع واحد من صمام الفراشة المصنفة المركزية، وهو نوع واحد عادي من صمام الفراشة في حاجة إلى كمية كبيرة. يتم تثبيت صمام فراشة PTFE المصبوب بين شفاه مطابقين من الأنابيب مع البراغي والمكسرات. وفقا لظروف الأنابيب الفعلية، يمكن تصوير PTFE صمام الفراشة المصطف PTFE وفقا لمعايير الشفاه المختلفة.


ما هي الفوائد التي تصطف فيها PTFE صمام الفراشة لنا؟

ما هو تطبيق صمام فراشة PTFE اللطيف؟

كيفية اختيار صمام فراشة مصطف PTFE؟


ما هي الفوائد التي تصطف صمام فراشة ptfe لنا /

صمام الفراشة المصطف PTFE صغير الحجم والضوء في الوزن. بالمقارنة مع صمامات الكرة التقليدية وصمامات البوابة، توفر صمامات الفراشة 70٪ على الأقل من المساحة والوزن.

صمام الفراشة المصطف PTFE سهل التركيب والصيانة.PTFE تصطف فراشة صماميمكن تركيبها أينما حاجة.

يحتوي PTFE Lined Butterfly Valve على بناء بسيط ومدمج، والذي يمكن تشغيله بسرعة عند 90 درجة.

بالمقارنة مع صمام الكرة وصمام البوابة، فإن صمام فراشة PTFE المصبوب هو توفير الطاقة الرائعة مع عمليات عزم الدورات أقل.

صمام الفراشة المصبوب PTFE لديه أداء مستقر لمكافحة التآكل بسبب ختم الفقاعة الضيقة الناتجة عن أي تسرب تحت اختبار الضغط.

PTFE تصطف صمام الفراشة لديه مجموعة واسعة من المواد، مثل di، الصلب الكربوني، الفولاذ المقاوم للصدأ، دوبلكس سوبر، أو مادة سبائك. كلها تنطبق على وسائل مختلفة.

صمام فراشة PTFE المصطف لديه عزم دوران أقل. الضغط على القرص عند جانبي المغزل يساوي تقريبا، مما تسبب في عزم الدوران العكس. وبالتالي، يمكن فتح صمامات الفراشة المصبوطة PTFE مع قوة أقل.


ما هو تطبيق صمام فراشة PTFE اللطيف؟

يتم استخدام صمامات الفراشة المصبولة PTFE في عدد من التطبيقات للقطاعات الصناعية التي تشمل تجهيز الأغذية والأدوية والكيميائية والزيت والماء بالإضافة إلى إدارة مياه الصرف الصحي. يتم تصنيع صمامات الفراشة المصبولة PTFE المستخدمة في هذه الصناعات بشكل عام وفقا لمعايير الجودة / التصنيع الصيدلانية، CGMP (ممارسة التصنيع الجيدة الحالية). استبدل PTFE Lined BraseFly الصمامات في معظم الأحيان صمامات الكرة في الكثير من الصناعات. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع البترول لأن صمامات الفراشة المصبولة PTFE أقل تكلفة وسهلة التركيب. من المهم أن نلاحظ أن خطوط الأنابيب التي تحتوي على صمامات الفراشة المصبولة PTFE لا يمكن أن تكون على التنظيف.

في اختناق وتنظيم التحكم والطين المتوسطة، يجب أن يكون طول الهيكل ليكون قصيرا وسرعة الافتتاح والإغلاق بسرعة. لخفض الضغط المنخفض مع اختلاف ضغط صغير، فمن المستحسن استخدام صمام فراشة مصطف PTFE.

عند استخدام صمام فراشة PTFE المصبوب في ظل ظروف خاصة مثل تعديل الاختناق، يحتاج متطلبات الختم الصارمة، والارتداء الشديد، ودرجة الحرارة المنخفضة، وصمام فراشة غريب الأطوار الثلاثي أو مزدوج غريب الأطوار إلى جهاز ضبط حزام الختم المعدني المصمم خصيصا.


كيفية اختيار صمام فراشة مصطف PTFE؟

تحديد طبيعة السوائل في خط الأنابيب، سواء كان السائل أو الغاز أو الصلبة؛ سواء كانت محايدة أو تآكل أو لزجة أو جزيئات معلقة أو فراغ أو ضغط عال أو مسحوق. ثم حدد ما إذا كانت وظيفة صمام الفراشة المصبوطة PTFE تتطلب فقط فتح وإغلاق، أو ما إذا كان يتطلب التحكم في التدفق بدقة، أو يحتاج إلى عكس التدفق.

من وجهة نظر وظيفية، تكون صمامات الفراشة المصبوطة PTFE أكثر ملاءمة لخطوط الأنابيب التي تحتاج إلى التحكم في التدفق. تعمل صمامات الفراشة المصنفة PTFE أكثر ملاءمة لخطوط أنابيب مفتوحة أو مغلقة لأن مسار التدفق مستقيم، مع مقاومة التدفق الصغيرة والافتتاح السريع والإغلاق.

من طبيعة متوسطة السوائل، فإن صمام الفراشة المصبو PTFE له بنية بسيطة ويفتح ويغلق بسرعة، وهو مناسب لمجموعة متنوعة من الوسائط، بما في ذلك وسائل الإعلام مع الجزيئات المعلقة وسائط مسحوق. لكن صمام الفراشة المصطف PTFE غير مناسب لدرجة الحرارة العالية والضغط العالي ومتطلبات ضيق عالية. نطاق تعديل معدل التدفق من صمام فراشة PTFE المصبوب صغير.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام فراشة PTFE المصبوب يمكن أن يعرف تطبيقات صمام فراشة PTFE المصطفلة وكيفية اختيار صمام فراشة PTFE اللطيف. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة PTFE Linedfly وبعد سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.