العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
한국어
Nederlands
Türk dili
svenska

منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيف تصطف PTFE صمام الفراشة؟

كيف تصطف PTFE صمام الفراشة؟

نشر الوقت: 2021-11-18     المنشأ: محرر الموقع

PTFE اصطف الصمامات فراشةتستخدم عادة كصمام إغلاق وصمامات التحكم في التدفق. كصمام إغلاق، فإن صمام الفراشة المصطف PTFE هو منع مرور السوائل في وضعها المغلق ومنع أي نوع من التسربات. ليس فقط يجب أن تصطف PTFE صمام الفراشة الفراشة بكفاءة الأنبوب والفة لمنع التسربات الداخلية داخل نظام الأنابيب، ولكن أيضا القضاء على التسرب الهارب الهروب من الصمام إلى الجو.


ما هي مكونات صمام فراشة PTFE اللطيف؟

كيف تصطف PTFE صمام الفراشة؟

ما يجب إيلاء اهتمامه عند استخدام صمام فراشة PTFE اللطيف؟


ما هي مكونات صمام فراشة PTFE اللطيف؟

PTFE اصطف الصمامات فراشة النوعاستخدم طول الترباس، الذي يساوي طول الترباس القياسي بالإضافة إلى طول الجوز بالإضافة إلى سمك صمام الفراشة بالإضافة إلى سمك سادة الربيع بالإضافة إلى سمك الوسادة المسطحة وهامش صغير. عموما، يتم احتساب طول الترباس وفقا لتشفة المطابقة. يتم مطابقة ثقب الترباس من صمام الفراشة المصنوع من PTFE مع الخيط ويتم تثبيته بواسطة الترباس مسمار كامل الخيوط. تتم إزالة إحدى المكسرات، والبراغي ملتوية في ثقب الترباس من صمام فراشة PTFE اللطيف، ثم يتم تشديد الجوز.

هناك اثنين من الثقوب على صمام فراشة PTFE اللطيف. هناك أيضا من خلال الثقوب والخيوط الداخلية. إذا كان ذلك من خلال ثقب، فسوف ينمو الترباس لفترة طويلة وتمرير. تتمثل وظيفة VTFE Lined Fasterfly Valve في وضع أنابيب الصمام المحور عند تثبيته. ببساطة وضعت، أنها مريحة لتثبيت مع هذه الثقوب. يتم تشديد صمام فراشة PTFE المصبوب من خلال بلع الشفاه معا لإنتاج قوة لافتات. التحذير هنا هو أن شفة لديها ثمانية ثقوب ولكن الصمام ليس لديه ثمانية ثقوب. بشكل عام، هناك أربعة ثقوب واثنين من الثقوب. المواضيع الداخلية، براغي قصيرة، مثبتة على جانبي الصمام.


كيف تصطف PTFE صمام الفراشة؟

P.صمام فراشة اصطف TFEيعمل بناء على مبدأ الإغلاق السريع. يتم وضع القرص الدائري (الفراشة) من صمام الفراشة المصنوع من PTFE في وسط الأنبوب الذي يسمح بقضيبا بالذهاب إليه إلى مشغل، على الجانب الخارجي صمام فراشة PTFE المصبوب. باستخدام عجلة اليد، يتم تدوير القرص المعدني للحفاظ على القرص موازيا أو عموديا على التدفق ويسمح أو يغلق التدفق. لذلك، فإن مبدأ التشغيل الصمامات الفراشة المصبوطة PTFE بسيط إلى حد ما.

يعد صمام الفراشة المصبوب PTFE واحدا من الصمامات الصناعية القليلة الكفاءة في عزل وتنظيم تدفق الوسائط. صمام الفراشة المصبوب PTFE سريع أيضا لفتح. يتم إرفاق القرص بالساق، إما من خلال السابق أو الجذع في الجزء الخلفي من القرص. يتم إرفاق الجذع بالمقبض الذي يتم وضعه إما على رأس الجسم أو في جانبه.


ما يجب إيلاء اهتمامه عند استخدام صمام فراشة PTFE اللطيف؟

لا يمكن أن تتجاوز درجة حرارة الوسيلة المستخدمة من قبل صمام الفراشة المصبوطة PTFE 150 درجة مئوية. يمكن أن تصل درجة الحرارة المتوسطة التي تستخدمها صمام الفراشة المصبوطة PTFE إلى 150 درجة مئوية في وقت قصير، ويجب السيطرة على درجة الحرارة في غضون 120 درجة مئوية لفترة طويلة. خلاف ذلك، فإن صمام الفراشة المصنوع من PTFE سهل التليين وتشوه، مما سيؤدي إلى إغلاق صمام فراشة PTFE بطلاء غير طبيعي وتسبب كمية كبيرة من التسرب.

ليس لديك ضغط سلبي. يجب أن يتجنب صمام فراشة PTFE المصبوب استخدام الضغط السلبي في خط الأنابيب. إذا كان هناك ضغط سلبي، فسيتم امتصاص الطبقة الموجودة في التجويف الداخلي ل VTFE Lined Breserfly Valve، بتنافى وقصفت، مما سيؤدي إلى فتح الصمام وإغلاقه من عطل.

يجب التحكم في اختلاف الضغط داخل النطاق المسموح به، وخاصة صمام فراشة PTFE المصبوب و STOP VALVE مختومة بواسطة منفاخ. لأن الخوار مصنوعة من مادة PTFE. إذا كان فرق الضغط كبيرا، فمن السهل أن يسبب منفاخ تمزقه.

يجب ألا تحتوي الشروط المتوسطة المستخدمة في صمامات الفراشة المصنوعة من PTFE على جزيئات صلبة أو بلورات أو شوائب لمنع كور الصمام، وطبقة مقعد الصمام من البهجة أثناء فتح وإغلاق صمام فراشة PTFE المصبوب.

تعرف على المزيد من شيء حول صمام فراشة PTFE اللطيف يمكن أن يعرف كيف تصطف PTFE صمام الفراشة والتحذيرات عند استخدام صمام فراشة PTFE Linedfly. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة PTFE Linedfly وبعد سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.