العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
한국어
Nederlands
Türk dili
svenska

منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية تثبيت صمام فراشة رقاقة؟

كيفية تثبيت صمام فراشة رقاقة؟

نشر الوقت: 2021-08-16     المنشأ: محرر الموقع

الصمام فراشة رقاقةهي واحدة من أكثر أنواع الصمامات شيوعا في خطوط الأنابيب الصناعية. صمام فراشة رقاقة نفسها له بنية صغيرة نسبيا. تحتاج فقط إلى وضع صمام الفراشة الرقاقة في منتصف الشفاه في كلا طرفي خط الأنابيب، واستخدام مسامير مسمار لتمرير من خلال شفة خط الأنابيب. يتم قفل صمام فراشة الرقاقة للسيطرة على وسط السوائل في خط الأنابيب. صمام فراشة رقاقة مناسب بشكل خاص للأماكن ذات مساحة ضيقة أو مسافة قصيرة بين خطوط الأنابيب.

لماذا يستخدم الناس صمامات الفراشة الرقاقة؟

ما هو هيكل صمام فراشة رقاقة؟

كيفية تثبيت صمام فراشة رقاقة؟

لماذا يستخدم الناس صمامات الفراشة الرقاقة؟

Aصمام فراشة رقاقةيمكن استخدامها لتحويل الطين الذي يتم تخزين عدد أقل من السوائل في فتحة الأنبوب.

ختم الوجه صمام فراشة رقاقة عموما ميد من المطاط أو البلاستيك. تحت ضغط منخفض، يمكن أن يدرك صمامات فراشة رقاقة الختم جيدة.

صمامات الفراشة الرقاقة لها أداء تنظيم ممتاز.

عند تشغيل صمامات الفراشة الرقاقة تماما، فإن ممر المقعد لديه منطقة تدفق فعالة كبيرة ومقاومة أقل سائل.

صمام فراشة الويفر لديه عزم الدوران أقل. الضغط على القرص عند جانبي المغزل يساوي تقريبا، مما تسبب في عزم الدوران العكس. وبالتالي، يمكن فتح صمامات فراشة رقاقة بقوة أقل.

يتم إنتاج ختم مرونة من صمام الفراشة الرقاقة بواسطة عزم الدوران.

التصميم الذكي على شكل ملفات يجعل صمام الفراشة الرقاقة له وظيفة الختم التلقائي حيث يغلق الصمام أكثر إحكاما وأكثر إحكاما. تحتوي سطوح الختم من صمامات الفراشة الرقاقة على خصائص تعويضية وتسرب صفر.

صمام فراشة رقاقة له حجم صغير، خفيف الوزن.

صمام فراشة رقاقة سهل التركيب والتشغيل.

ما هو هيكل صمام فراشة رقاقة؟

المواد المستخدمة لصمامات فراشة رقاقةمصنفة في البوليمر والمعادن. يستخدم مقعد مصنوع من البوليمر بشكل رئيسي تحت درجة حرارة منخفضة. على الرغم من أن صمامات الفراشات الصفيحة المعدنية راضي عن الظروف التي تحتوي على درجة حرارة عالية وضغط، فإن مرونة على المقعد المعدني أقل من ذلك على مقعد البوليمر. لذلك، صمامات فراشة الختم المعدنية لديها ختم ضعيف.

صمام فراشة رقاقة مع هيكل غريب الأطوار واحد، حيث يكون قسم الختم من مقاعد الصمام أو البيسصة في اتجاه سمك لوحة الفراشة غريب الأطوار نسبيا مع المركز الدوار من جذع الصمام، يجعل سطح ختم لوحة الفراشة منفصلة تدريجيا من سطح ختم مقعد الصمام خلال عملية فتح صمام فراشة رقاقة. عندما تدور لوحة فراشة الويفر إلى 20 درجة أو ما يصل إلى 25 درجة، فإن سطح الختم للوحة الفراشة مفصولة تماما عن سطح الختم من مقعد الصمام، مما يقلل بشكل كبير من التآكل الميكانيكية النسبية والبثق بين سطوح الختم خلال عملية فتح صمام فراشة رقاقة، وبالتالي تحسين أداء ختم صمام فراشة رقاقة. يعتمد هذا التصميم بشكل أساسي على التشوه المرن بين صفيحة الفراشة ومقعد الصمام لضمان ختم صمام فراشة رقاقة.

كيفية تثبيت صمام فراشة رقاقة؟

لتركيب صمام الفراشة الرقاقة، يجب وضعه مسطحا قبل التثبيت. تذكر عدم نتوء صمام فراشة رقاقة في الإرادة. بعد أن تم رسمها إلى طول التثبيت أثناء التثبيت في تصميم خط الأنابيب في الموقع، لا يسمح بتفكيك صمام فراشة رقاقة في الإرادة. يمكن تثبيت صمام فراشة الويفر في أي موقف. بعد تثبيته، يجب وضع صمام فراشة رقاقة على طول الخط. مصنوع من قوس لصمام الفراشة الرقاقة. بمجرد إجراء القوس، ممنوع منعا باتا لإزالة.

عند تثبيتصمام فراشة رقاقة، إذا كان صمام فراشة الويفر لا يؤدي تعويضات درجة الحرارة، فقط التثبيت والاستبدال لا يكفي. بمجرد تثبيت صمام الفراشة الرقاقة، انتبه إلى حد المسمار وحد المسمار. في الوقت نفسه، من الضروري تسجيل حجم وقطر المسمار، وكذلك صمام فراشة رقاقة القوة يمكن أن تحمل. بعد هذه السجلات كاملة وموحدة، يجب ألا ترفع المسمار مرارا وتكرارا. تحقق مما إذا كان التثبيت قد تم إكماله يعتمد على ما إذا كان جانبي خط الأنابيب متوازيا.

تعرف على المزيد حول صمام فراشة Wafer يمكن معرفة هيكل صمام فراشة رقاقة وكيفية تثبيت صمام فراشة رقاقة. في عملية تطوير الاقتران، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة رقاقة. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.