العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
한국어
Nederlands
Türk dili
svenska

منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية الحفاظ على صمام فراشة ptfe اصطف؟

كيفية الحفاظ على صمام فراشة ptfe اصطف؟

نشر الوقت: 2021-11-22     المنشأ: محرر الموقع

الفشل هي الأسئلة الأكثر شيوعا التي يطلبها موظفو النباتات عندما يتعلق الأمر بالقضاياPTFE اصطف الصمامات فراشةوبعد نحن نعرف مدى إحباطها عندما تأتي عبر مشكلة مثل هذا، خاصة إذا كانت صمام فراشة PTFE مبطنة عنصر تم شراؤه حديثا وكنت تتوقع الأفضل منه. لا داعي للذعر عندما تكون هذه هي قضيتك، حيث يمكن حل بعض مشكلات صمام الفراشة المصبوطة PTFE بسهولة بسبب هندسةها البسيطة والتصميم. ومع ذلك، فإن بعض مشاكل التسرب تتطلب إصلاح صمام كامل، لذا اعتنم أن عدم الحالات هي نفسها.


لماذا تسرب PTFE صمام فراشة؟

كيفية الحفاظ على صمام فراشة ptfe اصطف؟

كيفية إصلاح صمام فراشة ptfe تسرب؟



لماذا تسرب PTFE صمام فراشة؟

PTFE اصطف الصمامات فراشةتستخدم عادة كصمام إغلاق وصمامات التحكم في التدفق. كصمام إغلاق، فإن صمام الفراشة المصطف PTFE هو منع مرور السوائل في وضعها المغلق ومنع أي نوع من التسربات. ليس فقط يجب أن تصطف PTFE صمام الفراشة الفراشة بكفاءة الأنبوب والفة لمنع التسربات الداخلية داخل نظام الأنابيب، ولكن أيضا القضاء على التسرب الهارب الهروب من الصمام إلى الجو.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل PTFE تصطف الفراشة تسرب الصمامات. يمكن أن يكون هذا أحد الإجراءات التالية:

يتم تغطية مقعد صمام الفراشة المصطف PTFE في الأوساخ أو جذع الصمام والقرص الصدأ.

وسجل L PTFE Lined Butterfly Valve Seat.

L PTFE اصطف ختم فراشة صمام التالفة.

لا توجد حركة غير كافية من المحرك في صمام فراشة PTFE اللطيف.

أيضا، هناك أسباب شائعة للتسرب في الغلاف الجوي. PTFE تصطف فراشة صمام الجذعية تعبئة الجذعية. طوقا بين PTFE اصطف الفراشة صمام الجسم وقلم بونيه تالفة.



كيفية الحفاظ على صمام فراشة ptfe اصطف؟

في البداية، تحقق مما إذا كان زموز التشحيمPTFE تصطف فراشة صماميعمل بشكل صحيح وما إذا كان لزوجة النفط التشحيم مناسبا. إذا لزم الأمر، يمكنك اختيار استبدال زيت التشحيم، وتنظيف الجزء المنزلق من صمام فراشة PTFE المصبوب، واستبدال الربيع.

ثم نحتاج إلى استبدال حلقة الختم، وجذارة الصمام ومقعد صمام صمام فراشة PTFE في الوقت المناسب.

قبل التحقق من دائرة العمل من صمام الفراشة المصنوع من PTFE للأخطاء، يجب علينا أولا تحويل المقبض اليدوي لصمام الفراشة المصنوع من PTFE عدة مرات لمعرفة ما إذا كان يمكن أن يحقق صمام فراشة PTFE المصبوب عكس طبيعي تحت ضغط الهواء المقيم. إذا كان يمكن أن تتغير بشكل طبيعي، فإن المشكلة هي أن الدائرة معيبة. أثناء التفتيش، يمكن قياس جهد الملف الكهرومغناطيسي مع تقنية الأداة لمعرفة ما إذا كان صمام فراشة PTFE قد وصل إلى الجهد الناتج الأساسي المقيم. إذا لم يكن مستوى الجهد منخفضا جدا، يجب زيادة مزيد من امدادات الطاقة ودائرة تصميم مفتاح السفر المرتبط في دائرة وحدة التحكم في المخاطر.



كيفية إصلاح صمام فراشة ptfe تسرب؟

قبل اكتشاف كيفية إصلاح صمام فراشة Leaking PTFE المصبوب، يجب أولا تحليل الأسئلة التالية. هذا هو بحيث يمكنك التفكير في ما إذا كان إصلاح التسرب كبيرا أو سيكلفك فقط نفقات ضخمة غير ضرورية لا تستحق ذلك حقا.

هل تم تجاوز التسرب المحدد تسرب الصمام الفراشة المصبوب PTFE؟ معدن جالس PTFE صمامات فراشة اصطف بمعلات تسرب المسموح بها تحت FCI 70-2 (فئة VI).

هل يعمل PTFE Lined Fasterfly Valve في الضغط الصحيح ودرجة الحرارة كما هو مذكور من قبل الشركة المصنعة؟

هل تستخدم النوع المناسب من صمام فراشة PTFE اللطيف؟

هل لديك بانتظام جداول الصيانة للتحقق من Bettfly Bresentfly Bresentfly Foundfly، الجذعية والمقعد؟

L هو اتجاه صمام فراشة PTFE اللطيف المفضل لهذا الصمام؟

لا يوجد أي ضمانة يمكن معالجتها مشكلة واحدة بحل معمم، ولكن هنا، نقدم المشكلات الأكثر شيوعا مع عدد قليل من العلاجات التي يمكنك القيام بها لحل المشكلة.

ل تنظيف تعبئة تحمل صمام فراشة PTFE المصبوب، أو حتى استبداله إذا لزم الأمر.

ل تطبيق الشحوم في مشغل PTFE صمام فراشة اصطف. تنظيف وإزالة المقعد والساق. تطبيق خزانة الخيط أو Loctite قبل تشديد البراغي.

حاول استخدام أنبوب الهواء لتفجير الهواء مباشرة في المحرك الهوائي لصمام الفراشة المصنوع من PTFE لمعرفة ما إذا كان يعمل بشكل طبيعي.

ل الشروع في صيانة مكونات صمام فراشة PTFE اللطيف.

ل التحقق من مصدر الطاقة؛ استبدال الصمامات المحترقة أو التالفة؛ إعادة تعيين النظام.

تحقق ما إذا كان المحرك يغلق في أقصى عزم الدوران أو فتح أو إغلاق الصمام تحت الضغط وزيادة عزم الدوران.


تعرف على المزيد من شيء ما حول صمام الفراشة المصطف PTFE يمكن أن يعرف أسباب تسرب صمام فراشة PTFE المصطفلة وكيفية الحفاظ على صمام فراشة PTFE اللطيف. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة PTFE Linedfly وبعد سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.