العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
한국어
Nederlands
Türk dili
svenska

منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية إصلاح صمام فراشة العروة؟

كيفية إصلاح صمام فراشة العروة؟

نشر الوقت: 2021-09-10     المنشأ: محرر الموقع

صمامات فراشة العروة هي صمامات خنق تتحول في حركة الدورانية الربعية. تحلق الصمامات الفراشة العروة على تدفق الوسائط في النظام. يستخدم المشغلون صمامات فراشة العروة هذه في وسائل الإعلام المختلفة والتطبيقات. عند تشغيل صمام فراشة العروة، يحتوي على مبدأ مماثل لصمام الكرة، مما يسمح بإيقاف تشغيل سريع.

ما هو مبدأ العمل لصمام فراشة العروة؟

كيفية إصلاح صمام فراشة العروة؟

كيفية التحقق من صمام فراشة العروة؟

ما هو مبدأ العمل لصمام فراشة العروة؟

جثةصمام فراشة العروةيغطي ويحمي الأجزاء الداخلية لصمام الفراشة. يغطي مقعد صمام فراشة العروة الحافة الداخلية للجدران الصمام. النزل القرص إلى المقعد عندما يكون الصمام في وضع مغلق.

القرص من صمام فراشة العروة رقيقة في الوسط. جنبا إلى جنب مع المقعد، فإنه يختتم تدفق الوسائط عند استخدام صمام فراشة العروة للعزلة. بالنسبة لسيطرة التدفق، يتحرك القرص إلى فتح أو إغلاق جزئي، مما يسمح بمبلغ معين من خلاله.

يعد صمام فراشة العروة أحد الصمامات الصناعية القليلة التي تعد فعالة في عزل وتنظيم تدفق الوسائط. صمام فراشة العروة سريعة أيضا لفتح. يتم إرفاق القرص بالساق، إما من خلال السابق أو الجذع في الجزء الخلفي من القرص. يتم إرفاق الجذع بالمقبض الذي يتم وضعه إما على رأس الجسم أو في جانبه.

كيفية إصلاح صمام فراشة العروة؟

الصمام الفراشة نوع العروةوصمام الفراشة Lug على نفس شكل الصمام. إنها مجرد أسماء مختلفة. صمامات الفراشة العروة لديها ميزة أن المسافة بين الأنابيب في كلا الطرفين قصيرة. يشير \"العروة \" هنا إلى الصمام الذي يربط شلاح الأنابيب على كلا الطرفين مع طارة ذهبية. الصمام الفراشة نوع العروةهو صمام فراشة مميز وفقا لطريقة الاتصال. يتم توصيل صمام الفراشة بواسطة صمام فراشة نوع شفة أو صمام فراشة ملحومة. تحتوي بعض صمامات الفراشة ذات القطر الصغيرة على العروات وبعضها ليس كذلك، والتي يتم تحديدها من تصميم كل شركة تصنيع. ومع ذلك، فإن صمام الفراشة القطر الكبير لديه عموما العروة.

عندما يتم تثبيت صمام فراشة نوع العروة والأنابيب، يتم تثبيت الشفاه من الجانبين على التوالي مع البراغي. لا يتم ضغط الأسطح الختم من صمام فراشة العروة وجسم الصمام من قبل البراغي، وهو مفيد للحياة الختم.

كيفية التحقق من صمام فراشة العروة؟

الصمام فراشة العروةيجب فحصها تماما واختبارها قبل مغادرة المصنع. عند اختبار أداء ختم صمام فراشة العروة، يتم إصلاح الجانبين من المدخل والمخرج بالتساوي، ثم يتم إغلاق صمام فراشة العروة ومغلق نهاية الصمام فراشة العروة. ملاحظة نهاية ليست تسرب. إذا كنت ترغب في إجراء اختبار قوة على صمام فراشة العروة على الأنبوب، يجب أن يكون صمام الفراشة من صمام فراشة العروة في الحالة المفتوحة لمنع الضغط من تدمير زوج ختم الصمام.

بالإضافة إلى ذلك، بعد صمام فراشة العروة يتم شحنها من المصنع، من الضروري الانتباه إليه أثناء النقل، وليس من الممكن أن تصطدم صمام فراشة العروة. قبل التثبيت، تحقق من جميع مكونات صمام فراشة العروة. تأكيد ما إذا كان أداء صمام فراشة العروة والمعلمات المشتراة يتوافق مع ظروف عمل الوسيلة المتداولة للخط الأنابيب. إذا تم العثور على أنه غير متسق، فيجب استبداله بالشركة المصنعة في الوقت المناسب. تجدر الإشارة إلى أنه عند شراء منتج صمام فراشة العروة، يجب أن يكون احتياجاتهم وعملهم. قلها بوضوح حتى لا تسبب مشكلة لا لزوم لها.

تعرف على المزيد من شيء عن صمام فراشة العروة يمكن أن يعرف كيفية إصلاح صمام فراشة العروة وكيفية التحقق من صمام فراشة العروة. في عملية تطوير صمام الفراشة، ظهر عدد من الشركات القوية للغاية، مثل شركة Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd. تعرف شركتنا كيفية الابتكار أثناء التطوير، وسوف تخرج أيضا في عملية إدخال صمام فراشة العروة. سواء من الجودة أو السعر أو وقت التسليم، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق آخر وأكبر، من الحكمة اختيارنا كشريك عملك.


86-22-2852277 
86-13682070288 

 رقم 25، طريق فهوي، منطقة بيزهاكو الصناعية، حي الجنان، تيانجين، الصين 

حقوق الطبع والنشر من قبل © Tianjin Worlds Valve Co.، Ltd.